sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2020-01-30

تحميل Call of Squad Survival Duty Modern FPS APK

لعبة Call of Squad Survival Duty Modern FPS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2020-01-30 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير xGesture ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

سوف تأخذك لعبة Call of Squad Survival Duty Modern FPS في مغامرة رائعة. مغامرة لم تختبرها من قبل مغامرة مليئة بالإثارة والمجد والشهرة والمال والاحترام. من خلال هذه المغامرة ، يمكنك وضع اسمك في كتاب التاريخ ، هناك بين أساطير بقاء الفريق.

سيتم إرسالك إلى مدينة عربية قديمة تخضع حاليًا لحكم الإرهابيين. يمكننا ببساطة قصف المنطقة بأكملها إذا كان الأمر بهذه البساطة. لكن الإرهابيين احتجزوا مجموعة من المواطنين رهائن. لذا فإن وظيفتك هي الدخول وإنقاذ جميع الرهائن حتى نتمكن من تسوية المكان دون التفكير في الإصابات.

البيئة فائقة الواقعية وتتناغم بشكل جيد مع الرسومات المذهلة الشاملة للعبة. هذه اللعبة غامرة للغاية وغير محدودة. بحيث يمكن أن يكون متعة الخاص بك أيضا لا نهاية لها. يمكنك شراء أسلحة فتاكة من المتجر إذا خرجت الأمور عن السيطرة. لقد تلقيت دعوة من واجبك. تذكر أنه يتم اختيار أفضل الرجال فقط كعضو في فريق البقاء على قيد الحياة. لذلك لا تخذل فريقك.

انقاذ جميع المحتاجين في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف الفريق والحصول على فرصة للوقوف بين النخبة. حظا سعيدا الجندي!

الخصائص الرئيسية:

بيئة واقعية.
رسومات مذهلة.
، جذابة.
، العديد من الأسلحة لفتح.
البعثات التي لا نهاية لها.
- إنه مجاني للعب. إلى الأبد!!!

لا تنتظر أكثر من ذلك ، بصفتك عضوًا في العمليات الخاصة والعمليات السوداء ، احزم أسلحتك الحديثة وإنهاء هذه الحرب الدموية مرة واحدة وإلى الأبد. الرد على نداء الواجب الحاسم الآن.

الرجاء ارسال لنا ملاحظاتك. يساعدنا للطن. شكرا.

call of duty modern warfare 3 call of duty modern warfare 3 ps5 call of beer lille call of war call of duty modern warfare 2 call of duty ps5
call of call of duty warzone mobile call of duty warzone .

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Call of Squad Survival Duty Modern FPS APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 40M