sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-30

تحميل Police Pursuit Thief Free APK لـ Android

لعبة Police Pursuit Thief تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-01-30 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير Yojoy Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قيادة سيارة الشرطة لتخليص من السارق ، وتتبعه ، وتحدثه ، تصطدم به ، وتقبض عليه.

شرطي! يرجى ملاحظة أن عصابة من اللصوص المطلوبين يقودون بعيداً. يجب عليك مطاردة اللصوص وإعادتهم إلى مركز الشرطة الآن.

اللصوص يقودون سيارات مسروقة مختلفة ويتجولون في المدينة ، الأمر الذي يشكل خطرا على الاتجار بالبشر والمشي. لأن اللصوص على دراية بطرق وشوارع المدينة وأيضًا في القيادة ، لذلك فإنهم يركضون بسرعة وبسرعة.

كشرطة ، فقد حان الوقت لإظهار مهارات القيادة الممتازة الخاصة بك. خطوة على سيارة الشرطة الغاز وتحطم سيارة اللصوص. أثناء تعقب اللصوص ، من الأفضل أن تتجنب الاصطدام بمرافق الاتجار والشوارع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف تتضرر سيارة الشرطة الخاصة بك أثناء لص التتبع ، مما يعني على الأرجح أنك لن تكمل مهمة Pursuit Thief. بالنسبة إلى Police Pursuit Thief ، فهناك 40 مهمة مختلفة ، ستواجه فيها لصوصاً مطلوبين وسيارات مسروقة مختلفة. لمساعدتك في إكمال المهام ، يوفر لك مقر الشرطة لدينا 20 سيارة شرطة بما في ذلك الدبابات والسيارات المدرعة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للشرطي ، الأكثر أهمية ، سيارات الشرطة تحتاج بالتأكيد إلى أسلحة خاصة. يمكنك استخدام 3 أسلحة (EMP و Oil و NOS) لمهاجمة سيارة اللصوص عندما تطارد اللصوص. هناك 9 مرات استخدام الافتراضي لكل من الأسلحة. ولكن يمكنك أيضا الحصول على الأسلحة في أي وقت خلال اللص السعي. لا تقصد استخدام الأسلحة ، وخاصة EMP و NOS ، وهو أمر مفيد للغاية للقبض على اللصوص والمهام الكاملة. وكل مهمة كاملة ، سوف تحصل على مكافأة نقدية. وبعد ذلك يمكنك إنفاق الأموال المكتسبة لفتح سيارات شرطة أكثر قوة من أجل مطاردة اللص في المهمة.

فما تنتظرون؟ تعال لخطوة غاز سيارة الشرطة ، ابدأ زر EMP وتحطم سيارات السارق ، واصبح شرطة حقيقية في Police Pursuit Thief.

نأمل أن تستمتعوا بلعبة Police Pursuit Thief وألا تنسوا تقييمنا على Google Play!

مطاردة الشرطة للسرقات - المميزات
★ الشرطة السعي سباق اللص.
★.

police pursuit 2 police pursuit motorcycle crash police pursuit mod apk police pursuit game police pursuit crash police pursuit 2 unblocked
police pursuit apk police pursuit usa police pursuit today .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Police Pursuit Thief APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 36M