sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمحاكاة القمار update 2019-11-17

تحميل Crazy 8 Offline - Single Player Card Game APK

لعبة Crazy 8 Offline Single Player Card Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2019-11-17 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Zariba Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Crazy 8 هي لعبة الورق المسؤولة عن أصل عدد لا يحصى من ألعاب الورق الأخرى من نوع سفك الدم. هل لعبت أو سمعت عن Uno أو Mau Mau أو Switch؟ إذا لم تكن على دراية من قبل ، فإن Crazy Eights هو السبب في ظهور تلك الألعاب التي نحبها جميعًا في المقام الأول!

Crazy 8 Offline معروف ومحبوب في جميع أنحاء العالم لأنه من السهل فهم القواعد واللعب المثير للاهتمام ، والذي يتكون من العديد من التحولات والمنعطفات المثيرة ، والتي يمكن أن تغير نتائج اللعبة في أي وقت.

تمنحك لعبة Crazy 8 فرصًا لا حصر لها لعرض طريقة تفكيرك المبتكرة والتكيفية كلاعب بطاقة. في لعبة بطاقة Crazy 8s ، كل شيء يدور حول تجاوز خصمك. إتقان لعبة Crazy Crazy Card ليست مهمة سهلة. لهذا السبب ، عندما تلعب Crazy 8 ، يجب عليك دائمًا التفكير في خطوات قليلة إلى الأمام. بطاقة واحدة لعبت تماما يمكن أن تغير نتائج أي لعبة Crazy 8.

★ أصيلة مجنون 8 تجربة نوع
★ لعب مجنون 8 دون اتصال بالإنترنت
★ اغمر نفسك في لعبة Crazy 8 لدينا
★ استمتع برسومات Crazy 8s HD
★ واحدة من ألعاب الورق الأكثر شعبية
★ لعب مجنون 8 لاعب واحد مقابل AI الماهرة
★ اختبار مهاراتك ضد 3 معارضين
★ بسيطة لتذكر مجنون 8 قواعد لجميع الأعمار

★ مجنون 8 قواعد ★

الهدف الرئيسي من Crazy Eights هو أن تكون أول لاعب يتخلص من جميع أوراقه. يمكن للاعبين تجاهل بطاقاتهم عندما يتطابقون مع الدعوى أو رقم البطاقة المهملة سابقًا.

تبدأ لعبة Crazy 8 Card مع حصول كل لاعب على 5 بطاقات لكل منهما. ثم ، يتم بدء كومة تجاهل عن طريق رفع بطاقة واحدة. كومة التخلص ضرورية في اللعب في لعبة Crazy 8 Card المجانية. يجب أن يلعب كل لاعب بطاقة تتوافق قانونًا مع قيم البطاقة على كومة التخلص ، وإلا ، يجب عليهم سحب بطاقة من المخزون.

في Crazy 8 offline ، ليتم الإعلان عن الفائز ، يجب أن يعلن اللاعب أنه على وشك لعب آخر ورقة له مع عبارة Last card. إذا فشل اللاعب في الإدلاء بالبيان ، يتم تنشيط عقوبة في شكل بطاقات رسم.

يتم تعزيز الإثارة من عائلة لعبة بطاقة Crazy 8s ببطاقاتها الخاصة:

★ .

crazy 88 crazy 8 rules crazy 8 adidas crazy 8 kobe crazy 8 brainstorming krazy 8 breaking bad
crazy 8 jeu crazy 8 (8 américain) crazy 8 jeux de carte .

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Crazy 8 Offline - Single Player Card Game APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0