sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-30

تحميل Cooking Travel - Food truck fast restaurant APK

لعبة Cooking Travel Food truck fast restaurant تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2.16 المحدثة بتاريخ 2024-03-30 بحجم 158MB، هذه اللعبة من تطوير CSCMobi Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

اصنع حمى المطبخ الخاص بك. سافر في مطاعم الشاحنات. هل حلمت يومًا بأن تصبح مديرًا لسلسلة مطاعم الوجبات السريعة؟ هل ترغب دائمًا في تأسيس وتطوير أعمالك في المطاعم لجلب حمى طهي الطعام الخاصة بك في كل مكان في العالم؟ حان الوقت لبدء مطعم شاحنتك، مئات المكونات المختلفة جاهزة لإتقان مهاراتك في الطهي ولطهي وجبات لذيذة ومثالية 🍩🍰🍔🌭🥓

ميزات فريدة في مطاعم شاحنات الطعام:
- تم ترتيب العديد من المستويات والمراحل الجديدة من السهل إلى الصعب ولتحدي مهاراتك الرئيسية في الطهي.
- يتم تقديم الحفلات اللذيذة في مطعمنا للشاحنات السريعة. قم بالطهي، والخبز، والقلي، والسلق،... باستخدام مئات المكونات المختلفة لإعداد وجبات جذابة بنفسك.
- سافر حول العالم، واستمتع بتجربة مجموعة متنوعة من أساليب الطهي التقليدية والحديثة، ومن آسيا إلى أوروبا أو أينما ذهبت.
- افتح المكونات وأدوات المطبخ وقم بترقيتها باستخدام العملات المعدنية التي تربحها بعد الانتهاء من كل مستوى.
- احصل على مكافآت يومية وهدايا مجانية كل يوم.
- أكمل مهامك في الإنجاز لكسب المزيد من العملات المعدنية.
- انضم إلى ألعابنا المصغرة لتحدي سرعة مهاراتك في الطهي.
- لعبة رائعة مع عملية بسيطة.

تمت محاكاة وصفات الطبخ اللذيذة والمعقدة من خلال التشغيل بكل بساطة وسلاسة. TAP TAP - يمكنك بسهولة تجربة وإعداد وجبات مثالية ولكن السرعة مهمة للغاية في لعبة مطاعم الشاحنات السريعة هذه. أظهر مهاراتك في التحكم وإدارة وقت الطهي في كل مستوى. ستحدد السرعة والدقة جودة الأطعمة والخدمة بالإضافة إلى رضا العملاء القادمين إلى مطعم الشاحنة السريعة الخاص بك.

طريقة اللعب
- المس الشاشة لطهي الطبق وتقديمه
- اربح الذهب والأحجار الكريمة بعد إكمال كل مستوى
- استخدم الذهب المكتسب لترقية المطاعم الجديدة وفتحها
- لا تحرق أو تهدر أي وجبات سريعة

في مطعم الطعام بشاحنة الطهي هذه، ستنضم إلى مغامرة الطهي الأكثر خصوصية التي لم تشهدها أي مطاعم سريعة أخرى من قبل. تحب السفر إلى كل بلد واكتشاف ثقافة الطهي في فرنسا أو ألمانيا أو المكسيك أو الصين أو الهند أو ... من آسيا إلى أوروبا. وسيتم تحدي مهاراتك في الطهي من خلال العديد من المستويات التي تسبب الإدمان.

تعجبك ️🎉️🎉️🎉:
- ألعاب الطبخ
- ألعاب مطاعم شاحنات الطعام السريعة
- طاه أحلام الطهي
👉 كل شيء موجود في Cooking Travel.

🚎🚎🚎 حلم أن تصبح أفضل طاهٍ في العالم بين يديك. اتخذ خطوة بخطوة لإنشاء حمى الطهي وقم بتأسيس سلسلة مطاعم شاحنات الوجبات السريعة الخاصة بك بشكل أكبر وأكبر.

️🎯 قم بالتثبيت وابدأ! مطعم شاحنات الطعام الخاص بنا جاهز ويضع الأجنحة لتحقيق أحلامك من الآن..

cooking travel cooking travel tours cooking travel kit cooking travel mod apk cooking travel shows on netflix cooking travel game
cooking travel trips cooking travel - food truck travel cooking shows .

تحميل APK النسخة 1.2.16 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cooking Travel - Food truck fast restaurant APK 1.2.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

11,089 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 158MB