sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-07

تحميل Dog Monitor Pet Sitter Video Cam Bark Control APK

تطبيق Dog Monitor Pet Sitter Video Cam Bark Control تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.22.3+master.70cc69754 المحدثة بتاريخ 2021-06-07 بحجم 178M، هذا التطبيق من تطوير Master App Solutions ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

تتيح لك أداة مراقبة الكلاب الممتازة والموثوقة مشاهدة حيواناتك وهي تقيم في المنزل تعيش على هاتفك . لا تترك كلبك أو قطتك بمفردها بدون جليسة ، وفر لحيوانك الأليف رعاية لا نهاية لها للحيوانات الأليفة . إنه مثالي ، خاصة إذا كان لديك جرو جديد أو قطة صغيرة. تسمح لك آني بمراقبتها بلا حدود.

استخدمه للتحكم في ما يصل إلى 4 حيوانات أليفة ، في وقت واحد من عدد غير محدود من الوحدات المالكة. يقوم Dog Monitor بتحويل أي جهازين إلى جليسة حيوانات أليفة استثنائية.

الميزات:
فيديو مباشر
▸ يمكنك رؤية حيوانك الأليف في أي مكان وفي أي وقت بفضل كاميرا الفيديو بملء الشاشة في خمسة مستويات جودة مختلفة. لا تتردد في استخدام الكاميرا الخلفية أو الأمامية لجهازك وكذلك ميزة Night Light. حوّل الكاميرا العادية إلى كاميرا كلب خاصة.

الموثوقية
▸ يعمل جهاز Annie Dog Monitor عبر شبكات WiFi أو 3G أو 4G أو LTE. إنه يعيد الاتصال تلقائيًا وبسرعة في حالة انقطاع WiFi.

سهل الاستخدام
▸ كل ما تحتاجه هو جهازان. أحدهما يبقى في المنزل مع حيوانك الأليف والآخر يبقى معك دائمًا - نظرة واحدة فقط على شاشة هاتفك وستعرف على الفور ما يحدث في المنزل.

صوت عالي الجودة
▸ يمكنك سماع كل لحاء وكل مواء وأي صوت آخر قد يصدره حيوانك. Annie هي أداة فريدة للتحكم في اللحاء .

مالك متعدد ومتعدد الحيوانات الأليفة
▸رصد ما يصل إلى 4 حيوانات أليفة في غرف مختلفة. عدد الوحدات المالكة لا حدود له!

تهدئة محبوبتك
تحدث مع حيوانك في أي وقت بالضغط على زر الميكروفون. لا يسمح Annie Dog Monitor أبدًا لحيوانك الأليف بالشعور بالوحدة - فأنت دائمًا على بعد نقرة واحدة فقط.

تكوين سريع
يستغرق التكوين السريع والآمن باستخدام البحث التلقائي عن الجهاز أو رمز دعوة QR أقل من 30 ثانية.

نطاق غير محدود
▸توفر لك مجموعة كبيرة من شبكات الجوال المدعومة اتصالاً غير محدود . بفضل Dog Monitor من Annie ، ستبقى على اتصال أينما ذهبت ، حتى عندما تكون إشارة WiFi ضعيفة.

اتصال آمن
▸ يتم تشفير جميع.

dog monitor camera dog monitoring camera dog monitor app free dog monitoring app monitor dog heart rate dog holter monitor
best dog monitor datadog monitoring dog activity monitor .

تحميل APK النسخة 3.22.3+master.70cc69754 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dog Monitor Pet Sitter Video Cam Bark Control APK 3.22.3+master.70cc69754 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 178M