sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2022-10-29

تحميل خلفيات KIA K5 Free APK للاندرويد

تطبيق خلفيات KIA K5 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.2.0 المحدثة بتاريخ 2022-10-29 بحجم 34MB، هذا التطبيق من تطوير dalindapps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لقد أدرجنا خلفيات KIA K5 لك.. على الرغم من أن 2021 KIA K5 جديد تمامًا ، إلا أن بعض التغييرات البسيطة يتم إجراؤها على طراز 2022. يعتمد 2019 K5 على 2021 KIA K5 ويتميز بالظهر الخارجي المعاد تصميمه مع تصميم داخلي محدث. تتجه عام 2022 KIA K5 ، الذي شهد ظهوره في عام 2021 لأول مرة ، إلى عامه الثاني في السنة الثانية مع مزيد من وسائل الراحة القياسية في المستويات الثلاثة الأولى ، بالإضافة إلى إدخال حزمة AWD Premium GT-Line التي تعزز العروض في منتصف- تقليم المستوى. بعد استبدال Optima لعام 2021 ، تدخل Kia K5 الآن عامها الثاني ، دون تغيير بشكل أساسي عن العام السابق. يمكنك التحقق من تطبيقنا لرؤية أجمل خلفيات Kia K5.

يتم إقران المحرك بنقل جديد ثنائي القابض ثنائي القابض ثنائي القابض من ثماني سرعات من KIA. كما هو الحال مع شقيقها ، Hyundai I40 ، تم استبدال خط Optimas بزمللة GDI سعة 2.4 لتر متعددة الاستخدامات ، مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يتميز بشاشة اندفاعة Eco أو مع دليل بست سرعات وهو قياسي فقط في نماذج LX. نتيجة لمحركها العالي الإخراج والمعلومات الجديدة ، يصل K5 GT 60 ميلاً في الساعة في 5.8 ثانية. بينما تتميز الأشجار السفلية بمحرك توربيني سعة 1.6 لتر يصنع 180 حصانًا ، فإن 2022 KIA K5 GT يحزم خطًا توربينيًا سعة 2.5 لتر-4.

يتم تشغيل جميع الأشكال بواسطة 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر ، في حين أن أعلى الديكور ، GT ، يحصل على توربو 2.5 لتر. ابتداءً من 31،090 دولارًا ، يعد 2022 KIA K5 GT هو القطع الوحيدة المزودة بأحرف سعة سعة 2.5 لترًا مزدوجة الشاحن التوربيني-إلى جانب التعليق الرياضي ، والفرامل القوية ، والمقاعد الرياضية الساخنة في المقدمة ، وسقفًا بانورامي عجلات ، وعادم رباعي. إن Kia K5 ليس رائدًا في فئته ، ولكنه يوفر مظهرًا رياضيًا سيدان ، وعدد قليل من الميزات عالية التقنية ، ومقصورة واسعة ، وبعض الأداء الجاد من أربعة لتر شاحن توربيني. لقد أعدنا أفضل خلفيات Kia K5 HD.

توفر KIA K5 2022 أيضًا الكثير من تقنيات الزواج من السائق ، سواء كانت قياسية ومتاحة. يأتي كل نموذج مع ميزات السلامة النشطة القياسية وتكنولوجيا المعلومات والترفيه ، في حين أن المقصورة الأنيقة سيدان تعزز من خلال المقاعد الخلفية الفسيحة. يوفر الجزء الداخلي من Kia K5 مساحة كبيرة لخمسة ، ولكن ليس أكثر سيدان متوسطة الحجم في شركتها. بالنسبة لسعرها ، تبدو المقصورة في K5 أكثر اتساعًا من المتوسط.

FIT ليس الكثير من الترقية ، ولكن لا توجد حاجة إلى ترقية حقيقية إلى المظهر الخارجي KIA K5S. لا يتغير التصميم الخارجي في الغالب ، على الرغم من أن 2022s K5 ستحصل على شعار Kia الجديد أمام غطاء محرك السيارة. بالنسبة لعام 2022 ، تم تجهيز جميع طرز K5 بشعار KIA الجديد ، ويحتوي الخط بأكمله على نثر من الميزات القياسية الجديدة. يتم تشغيل جميع 2022 K5s ، باستثناء GT من أعلى الخط ، بمحرك سعة 1.6 لتر ، وأربعة أسطوانات يصنع 180 حصانًا وعزم دوران 195 رطل. قم بتنزيل تطبيقنا للحصول على خلفيات KIA K5 Awesome..

خلفيات kia cerato .

تحميل APK النسخة 1.2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفيات KIA K5 APK 1.2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,289 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 34MB