sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوق update 2022-03-23

تحميل MatterDating and Relationship Free APK للاندرويد

تطبيق Matter Dating and Relationship تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2.1.10 المحدثة بتاريخ 2022-03-23 بحجم 113M، هذا التطبيق من تطوير Matter Group Inc ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

MATTER هو تطبيق مواعدة صوتي أولاً حيث يمكنك التحدث مباشرة.

كيف يعمل: تلتقي بأشخاص جدد وتجري محادثات صوتية حية. خلال ساعة التخفيضات لدينا ، يتم إقران المستخدمين ويذهبون في تواريخ صوتية عمياء. بعد التطابق مع مستخدمين آخرين ، تبدأ المحادثة برسالة صوتية. لا مزيد من الملفات الشخصية المهملة والرسائل النصية الطائشة. نظرًا لنهجنا الصوتي أولاً ، يستخدم الأشخاص Matter لبناء علاقات جادة وذات مغزى كل يوم.

ساعة سعيدة: تذهب في تواريخ 3 دقائق للمكفوفين الصوتي خلال ساعة التخفيضات لدينا. بعد كل تاريخ ، يتم الكشف عن الملفات الشخصية وتقرر المطابقة أم لا. لا تقلق إذا لم يكن التاريخ على ما يرام - يمكنك المغادرة في أي وقت والإبلاغ أيضًا عن أي سلوك مسيء. تخطي كل الضربات والرسائل النصية التي لا تذهب إلى أي مكان وانتقل مباشرة إلى التحدث. قم ببناء علاقات أعمق من البداية.

رسالة صوتية: بعد المطابقة ، يمكنك بدء محادثة مع المطابقة فقط باستخدام رسالة صوتية أولاً. نظرًا لأن كل رسالة صوتية متعمدة وشخصية ، فإن هذا يعالج الرسائل النصية غير المدروسة والبريد العشوائي المزعج. نعتقد أن التعرف على شخص ما عبر محادثة مباشرة ذات مغزى هو العنصر الأكثر أهمية ، ولكنه مفقود في المواعدة عبر الإنترنت.

غرفة الصوت: نشجع مستخدمينا على مواصلة التواصل مع بعضهم البعض باستخدام الصوت عندما يكون ذلك ممكنًا. بعد المطابقة ، يمكن للمستخدمين إنشاء غرفة صوتية وإجراء محادثات صوتية حية. الصوت هو أداة اتصال أساسية تسمح للأشخاص بالتعبير عن أكثر من مجرد كلمات نصية. ربما يكون هناك سبب أعمق وراء التصاق جيل الألفية بهواتفهم عندما يكبرون.

مقدمة الصوت: الصوت يتحدث بصوت أعلى من الكلمات. ما هي أفضل طريقة أخرى للتعبير عن نفسك غير بصوتك؟ في Matter ، يمكنك إخبار الآخرين عن نفسك بصوتك. يمكنك أيضًا تصفح الملفات الشخصية والاستماع إلى مقدمة صوت الآخرين. دع العالم يكتشف حقيقتك من خلال صوتك.

لمحات مع العمق: Matter يفخر.

MatterDating and .

تحميل APK النسخة 2.1.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MatterDating and Relationship APK 2.1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 113M