sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-27

تحميل تطبيق Comfort HighStreets Free APK للاندرويد

تطبيق Comfort High Streets تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v8.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-05-27 بحجم 21M، هذا التطبيق من تطوير COMFORT Holding ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعتبر COMFORT متخصصة في تجارة التجزئة بين شركات الوساطة والاستشارات في ألمانيا وتخصصت منذ تأسيسها في عام 1979 في التوسط في المباني التجارية والمحلات التجارية في المواقع الرئيسية للمدن الداخلية في ألمانيا والنمسا.

المنتجات البحثية للمجموعة هي أولا وقبل كل شيء تقرير السوق السنوي للشركة ، الذي نمت مؤخرا إلى كتاب سنوي مع 221 صفحة وصفقات مفصلة مع وضع تجارة التجزئة وسوق للمحلات التجارية والمباني التجارية في مدن التسوق الألمانية الهامة.

يمكن تحميل بيانات البحث الهامة من COMFORT بشكل مضغوط عبر تطبيق COMFORT HighStreets المجاني - على iPhone و iPad والعديد من الهواتف الذكية الأخرى. بالنسبة لمديري التوسع ، ومديري المدن ، ومخططي المدن ، والمهندسين المعماريين ، وأصحاب المنازل ، والمستثمرين ، وكل من يتعامل مع المباني التجارية ومراكز التسوق في وسط المدينة ، فإن COMFORT HightStreets التطبيق هو أداة أساسية.

تتيح ميزة COMFORT HighStreets الوصول المباشر إلى الأرقام الرئيسية ذات الصلة لأهم مراكز التسوق في ألمانيا ، وللمرة الأولى أيضًا للنمسا ، في أي وقت وفي أي مكان. وتشمل هذه:
-Kaufkraftkennziffer
-Zentralitätskennziffer
-Bevölkerungsentwicklung
معدل البطالة
- موظفو التأمينات الاجتماعية
تطوير سعر الشراء من المباني التجارية
أسعار الإيجار للمحلات التجارية
الترتيب COMFORT المدينة

يتيح تصنيف مدينة COMFORT تقييم الموقع من وجهة نظر بائع التجزئة في لمحة. هو نتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل ويشار إليه على مقياس من 1 إلى 7 في أبواب التسوق. سبع حقائب تسوق كاملة تقف لأعلى تصنيف ونصف حقيبة مملوءة لأدنى تقييم للموقع.
بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الإشارة إلى تخزين التجزئة لجميع الطرق وتاريخها بطريقة تخطيطية. وهذا يجعل من كومفورت هاي ستريتس أيضًا أمرًا ممتعًا للمتسوقين: تم العثور بسرعة على المتجر الجديد في وسط مدينة فرانكفورت مع تطبيق COMFORT HighStreets.

وغني عن القول أنه يمكن استخدام التطبيق COMFORT HighStreets للاتصال مباشرة مستشار COMFORT في مكان قريب. وبالمثل ، فإن الوصول إلى موقع الويب الأمثل.

تطبيق Comfort .

تحميل APK النسخة 8.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Comfort HighStreets APK 8.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M