sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-16

تحميل braintronics® II - Meditation Schlafen Relaxen APK

تطبيق braintronics II Meditation Schlafen Relaxen تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-06-16 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Casada International GmbH ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

تطبيق Braintronics: الاسترخاء التام مع التأمل الموجه
_________________________________________________

أخيرًا ، أوقف العمل ، اترك الضغط خلفك وتجدده في كل مكان ، من لا يريد ذلك بعد يوم عمل شاق؟ مع تطبيق Braintronics للاسترخاء ، فإن الاسترخاء الشامل هو بضع دقائق فقط. اترك العصبية والأفكار المضطربة وراءك ونتطلع إلى الاسترخاء الرائع في إيقاع أنفاسك. يرشدك تطبيقنا بلطف ، مصحوبًا بموسيقى مهدئة ، رخيم ونبض الأذنين ، من خلال التأملات التي تخلق الاسترخاء العميق في بضع دقائق. إذا كنت تستخدم تقنيات التأمل بانتظام ، يمكنك زيادة مقاومة الإجهاد وتحسين صحتك بشكل دائم.


تخفيف التوتر وزيادة التوازن في الحياة اليومية والعمل
_________________________________________________

21 دقيقة فقط في اليوم تكفي لإعادة شحن البطاريات وتهدئة نفسك. يتم تنظيم كل مسار على ثلاث مراحل: أولاً تستمع إلى موسيقى الاسترخاء لمدة ثماني دقائق تبطئ نبضك وتريحك بشكل مريح. في الدقائق السبع التالية ، صوت نغمات الاسترخاء العالية والمنخفضة ، دقات الأذنين التي تعمق حالة الاسترخاء. عدد قليل من المستخدمين ينامون بالفعل في نصف نوم مريح. المرحلة الثالثة تعيدك إلى معدل ضربات قلبك الطبيعي للراحة حتى تشعر بالانتعاش ومليئة بالطاقة. قم بتنزيل Braintronics الآن مجانًا وقم بتصميم منطقة العافية الشخصية الخاصة بك للجسم والعقل. سوف تكتشف بسرعة مدى جودة التأمل في موسيقى الاسترخاء.


هناك خمس فئات مختلفة للاختيار من بينها:

1. إدارة الإجهاد
الإجهاد هو الدافع للعديد من الأمراض الحادة والمزمنة. أولئك الذين يقللون من التوتر يعيشون لفترة أطول وأكثر صحة. مع التأمل الموجه يمكنك تقليل التوتر على الفور وتقليل قابليتك للتوتر على المدى الطويل.

2. تنمية الشخصية
هل أنت منزعج دائمًا من أنماط السلوك السلبية التي تمنعك من المضي قدمًا؟ تساعدك التأملات الموجهة في إزالة الأنماط الضارة للفكر والسلوك وتساعدك على اتخاذ خطوات مهمة في تطورك الشخصي.

3. ترك
الاستغناء عن الجودة.

braintronics II .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل braintronics® II - Meditation Schlafen Relaxen APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M