sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-08-13

تحميل لعبة Bibi Tina Pferdeabenteuer Free APK لـ Android

لعبة Bibi Tina Pferdeabenteuer تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2022-08-13 بحجم 203,4MB، هذه اللعبة من تطوير Blue Ocean Entertainment AG ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هنا يمكنك تجربة الكثير مع بيبي وتينا: اعتني بخيولك ، أو ارحب بها أو تدربها على دورة القفز. في كل مكان على Martinshof ، يمكنك إنشاء صور رائعة وإنشاء رسوم كاريكاتورية خاصة بك. علاوة على ذلك ، هناك كتاب صوتي مثير Bibi Tina Shades over the Martinshof! داخل التطبيق. تبدو رائعة ، أليس كذلك؟

HORSE CARE RIDING
هل تريد دائما أن يكون لديك الحصان الخاص بك؟ عظيم ، هنا لديك الفرصة لاختيار الحصان أحلامك! يمكنك الاختيار بين أنواع مختلفة من الذيل ، ذيول وألوان الفراء ، وتجعل خيلك أكثر جمالا مع مجموعة كبيرة من السروج والرافعات وملحقات الخيول! يجب أيضًا تحضير حبيبك وتهذيبه وتدريبه: هنا يمكنك كسب النجوم والحصول على المزيد من الإكسسوارات والمفاجآت الرائعة للحصان!

صمم نفسك كوميديا ​​
اخترع القصص المصورة الخاصة بك مع بيبي وتينا ، واحفظها ، وطبعها أو أرسل القصص إلى أصدقائك الخيول! في جميع الأماكن الموجودة في Martinshof ، يمكنك إنشاء صور يمكنك من خلالها تصوير أفلامك المصورة. شخصيات مختلفة ، والخيول ، والحيوانات والكائنات المتاحة لهذا الغرض.
الدرجة الممتازة: يمكنك أيضًا تصوير نفسك! صمم إطارك الخاص وزينه بملصقات رائعة. والأفضل من ذلك كله: يمكنك أيضًا استخدام هذه الصورة من أجل فكاهي الخاص بك!

كتاب صوت مثير
يمكنك الاستماع إلى كتاب مسموع Schatten über dem Martinshof بطول 138 دقيقة في أي وقت: سواء كنت تستعد للخيول أو تركب الخيل أو أثناء تصميمك للفكاهي.

اللعب على الفور وتنزيل التطبيق قوي الحصان الآن!
إذا وجدت التطبيق رائعًا ، فنحن نتطلع إلى تقييمك في التعليقات! يتمنى لك فريق Blue Ocean الكثير من المرح على Martinshof مع Bibi Tina!

تعرف على الآباء والأمهات
• يمكن أيضًا تشغيل التطبيق دون مهارات القراءة
• جميع الألعاب تعزز تركيز طفلك والمهارات الحركية الدقيقة
• مستويات مختلفة من الصعوبة ومهام إضافية تضمن متعة طويلة الأجل
• الأصوات الأصلية في تشغيل الراديو Bibi Tina وكذلك الرسومات عالية الجودة.

تحميل لعبة bibi world .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bibi Tina Pferdeabenteuer APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,584 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 203,4MB