sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-02

تحميل Carplounge GPS Autopilot V3 Free APK للاندرويد

تطبيق Carplounge GPS Autopilot V3 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات عروض ومكتبات.
تحميل النسخة v7.9.1 المحدثة بتاريخ 2020-09-02 بحجم 66M، هذا التطبيق من تطوير Carplounge ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

بدلا من جهاز التحكم عن بعد العادية للقارب الطعام يتم استخدام
اللوحي / الهاتف في Carplounge الطيار الآلي. البرامج الضرورية متاح مجانا من موقع Google Play الأهداف المتاحة، ويمكن استخدامها على أي جهاز
مع بلوتوث. يتم توصيل الكمبيوتر اللوحي عن طريق البلوتوث مع مربع الارسال مع القارب ويمكن الآن أن تسيطر بشكل كامل من خلال شاشة تعمل باللمس. في الوضع اليدوي، وقارب يمكن استخدام مثل قارب الطعم الطبيعي وgesteurt عبر الشاشة التي تعمل باللمس. موقع ويقود مسار القارب، والتوجه (بوصلة وظيفة!) هل عرض على الخريطة وتحديثها بشكل مستمر. وبالإضافة إلى ذلك، واعدا مناطق الصيد (البقع)، ​​على سبيل المثال، يمكن لل. وعثر مع مساعدة من السونار، يتم تخزينها على GPS المدمج في واسمه، على سبيل المثال، وصلات الانترنت، النقطة 1، الوطن، الخ.

في وضع الطيار الآلي، ونقاط يمكن اختيار ودمجها في الطريق من الإجراءات المقابلة (فتحة اليسار / حقوق فتحة على إطلاق سراح / اليسار على / حقوق الإفراج بدوره على / الضوء ...).

على سبيل المثال: 1.) تذهب إلى موقف Stelle1 منذ وصول الحق على لوقا 2.) تذهب إلى موقف صلات على شبكة الإنترنت منذ وصول اليسار لوقا إلى 3.) العودة إلى بقعة الصيد وامض مرة واحدة. القارب ويمكن الآن تحميل وتلقائيا يغلق الطريق. يمكن تخزينه عدد لا نهائي تقريبا من البقع والطرق. يتم اعتماد توجيه المسار الدقيق تماما بفضل تقنية قياس دقيقة مثل موقف وتسارع أجهزة الاستشعار وكذلك أحدث GPS وتقنية البوصلة إلى 90٪ مع دقة أقل من 30CM!

أيضا، وunclamping من الحبل أثناء القيادة، وخصوصا خلال تمديد 2 قضبان في مناطق مختلفة هو في نفس الوقت ذكي حلها: إذا كنت متوترا واحد أو كلا الحبال أثناء السفر من القارب، تم الكشف عن ذلك من خلال المدمج في مجال الالكترونيات والتحكم قارب المقابلة مكافحة القطار لذلك القارب دائما للذهاب على ملعب المباشر إلى الوجهة المحددة دون منحنيات لا لزوم لها، وبالتالي توليد الأقواس السلسلة.

الطيار الآلي محل جهاز التحكم عن بعد العادية للقارب. ومع ذلك، ونحن نقدم إمكانية التحكم عن بعد مع ربط الطيار الآلي. بحيث يمكنك اختيار إذا كنت ترغب في السيطرة على القارب على جهازك اللوحي أو جهاز التحكم عن بعد. إلى الطيار الآلي التطبيق للتحكم عن أقراص
يمكن استخدامها مع بلوتوث. في الوقت الحاضر، هو الأمثل التطبيق لدينا لأقراص 7 بوصة، وقريبا حتى الهواتف الذكية من عرض 4 بوصة حتى 10 بوصة أقراص التطبيق معالجتها. يتم التحكم بها عن طريق شاشة تعمل باللمس من الكمبيوتر اللوحي. وبديل ذلك هو، على سبيل المثال، غمبد أركوس، الذي يوفر المقود متكاملة القيادة والسيطرة وظيفة عن طريق أزرار (وصلة الأمازون)

الاحتمالات ومفهوم التشغيل بديهية من نظام الطيار الآلي الجديد هو وسيلة تحل تماما محل أجهزة التحكم عن بعد راديو العادية للقوارب غذائنا. الحرة، المتاحة من خلال تطبيق متجر Play جوجل، ولذلك يجري تطويرها باستمرار من قبلنا وتوسيع نطاقها. عبر تحديثات البرامج تلقائي على PlayStore يمكننا طلب الميزات والتغييرات والتحسينات لتحديث بسرعة متاح أن الطيار الآلي أو القارب يجب أن تعاد لنا دون. يتم تحديث التطبيق الطيار الآلي تلقائيا كالعادة قرص / الهاتف الذكي.

للاستخدام مع تمهيد الغذاء من 1 مايو 2017th

carplounge rt4 gps .

تحميل APK النسخة 7.9.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Carplounge GPS Autopilot V3 APK 7.9.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 66M