sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-21

تحميل أصوات الدراجات النارية Free APK للاندرويد

تطبيق أصوات الدراجات النارية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2022-12-21 بحجم 20MB، هذا التطبيق من تطوير Hamm Technology Systems ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

أكثر من 100 أصوات الدراجات النارية المجانية - تحميل الآن!. أكثر من 100 أصوات مجانية للدراجات النارية
🏍️🏍️🏍️🏍️🏍️🏍️🏍️🏍️🏍️🏍️🏍️

دراجة نارية تأثيرات صوتية هو التطبيق لجميع عشاق الدراجات النارية. مع أكثر من 100 أصوات مجانية للدراجات النارية ، يمكنك الاستماع إلى أصوات محركات ممتعة لجميع الموديلات الشهيرة من أي مكان بواسطة هاتفك الذكي. تم دمج اثنين من أصوات الدراجة عالية الجودة لكل دراجة نارية. من ناحية ، يمكنك الاستماع إلى بدء تشغيل المحرك ومن ناحية أخرى يمكنك السماح بتشغيل صوت العادم أثناء التسارع.

فوائد هذا التطبيق:
--------------------------------------
👍 مجاني تماما
👍 أكثر من 100 الأصوات دراجة نارية مجانية
👍 عملية بديهية
👍 تحميل سريع
👍 اختيار اللغة
👍 مشاركة التطبيق مباشرة إلى أصدقائك عبر القائمة

--------------------------------------

يتكون التطبيق MOTORCYCLE SOUND من أفضل أصوات المحرك وأصوات العادم. من بينها تسجيلات لأكثر العلامات التجارية شهرة مثل Aprilia و BMW و Ducati و Harley-Davidson و Honda و Husqvarna و Kawasaki و KTM و Mash و Suzuki و Triumph وبالطبع Yamaha.

وبالتالي فإن التطبيق يشمل جميع العلامات التجارية الشهيرة والنماذج. ويشمل ذلك أصوات الدراجات من جميع الأنواع مثل:

Allrounder أو Cafe Racer أو Chopper أو Cruiser أو Travel Enduro أو دراجة نارية أو Roadster أو Scrambler أو Sport Tourer أو Streetfighter أو Superbike أو Supersport أو Tourer.
في بعض الأحيان تكون أصوات كل دراجة بخارية مثيرة للإعجاب ويجب بالتأكيد الاستماع إليها والاستمتاع بها!

-------------------------------------------

لإعطائك قائمة مختصرة بالدراجة النارية الشهيرة في تطبيقنا ، إليك مجموعة صغيرة من أفضل أصوات الدراجات النارية التي تسمعها:

Ducati 1299 Panigale S، Harley-Davidson Dyna Low Rider S، Honda CB 1000 R، Husqvarna Supermoto 701، Kawasaki ER-6n، KTM 1190 Adventure، Mash Five Hundred، Suzuki GSR 750، Triumph Bonneville، Yamaha MT-09، Ducati 959 Panigale ، Harley-Davidson Dyna Street Bob، Honda CBR 1000 RR Fireblade، Husqvarna TR 650 Strada، Kawasaki Ninja ZX-6R، KTM 450 SMR، Suzuki GSX-R 1000

... والعديد من الدراجات النارية !!

-------------------------------------------

مترجم بـ 22 لغة مختلفة:
لجعل تطبيقنا بديهيًا وسهل الاستخدام ، قمنا بترجمة أصوات الدراجات النارية إلى 22 لغة:

الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والروسية والبرتغالية والعربية والرومانية والتشيكية والهولندية والبولندية والتركية والماليزية والفارسية والسويدية واليونانية والهندية والصينية والبنغالية واليابانية والكورية.

لن تشعر أبدًا بالملل:
ما عليك سوى تشغيل صوت دراجة نارية أمام أصدقائك واجعلهم يحاولون تخمين النموذج من الصوت. بعد بضع لفات ، لن تكون قادرًا على الحصول على ما يكفي!
-------------------------------------------

نتمنى لكم الكثير من المرح مع التطبيق لدينا

🔥🔥 قم بالتحميل الآن مجانًا! 🔥🔥.

اصوات الدراجات النارية في الاعراس اصوات الدراجات النارية في الجزائر تقليد اصوات الدراجات النارية اقوى اصوات الدراجات النارية افضل اصوات الدراجات النارية .

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل أصوات الدراجات النارية APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21,034 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 2.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 20MB