sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-05-15

تحميل ابونا بيشوى كامل Free APK للاندرويد

تطبيق ابونا بيشوى كامل تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.42 المحدثة بتاريخ 2024-05-15 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Father Bishoy Kamel Ministry ومتوافق مع هواتف Android 7.0.

يتضمن التطبيق عدة اقسام (عظات، كتب، صلوات وقداسات، صور، أقوال ، ....). ▪️الآن يمكنك تحميل تطبيق Father Bishoy Kamel مجانًا من متجر التطبيقات Play Store
يتضمن التطبيق عدة اقسام (عظات، كتب، صلوات وقداسات، صور، أقوال ، عن أبونا بيشوي كامل)
قسم العظات الكاملة للقمص بيشوي كامل.. تجدها مقسمة إلى عدة مجموعات حسب المناسبة أو الفئة يمكنك أن تجد العظة المطلوبة اسفلها مثال لمجموعات (النيروز والصليب، أعياد التجسد الالهي، تفسير الكتاب المقدس )
* سوف تجد العظة مكتوبة و مسموعة، يمكنك الاستماع للعظة اثناء تصفح التطبيق أو أثناء تصفح الهاتف دون توقف، كما يتيح لك قرائتها أثناء الاستماع وتدوين الملاحظات والتأملات الخاصة بك عند الجزء المفضل بالضغط على Wright Notes
كما يمكنك إضافة العظة إلى قائمة المفضلات بالضغط على النجمة.
📚 قسم الكتابات تجده مقسّم إلى عدة مجموعات حسب الفئة (اطفال، شباب، سير قديسين، تفسير الكتاب المقدس.. وهكذا) تجد أسفل كل فئة مجموعة الكتب و النبذات ذات الصلة بالعنوان.
🕯️ قسم الصلوات والقداسات ينقسم لمجموعتين قداسات القمص بيشوي كامل وايضًا في قسم الصلوات تجد صلوات ارتجالية وترانيم ومدائح بصوت القمص بيشوي كامل.
حرف (ع) تعني إن المحتوى متوفر باللغة العربية وحرف (E) تعني إنه متوفر بالترجمة الإنجليزية
📝 قسم الأقوال تجد الأقوال كصور مطبوعة... اضغط على القول لفتحه وأضغط على الصورة مرة أخرى للتكبير.
📸 قسم الصور تجده مقسم إلى البومات لرحلة حياة وخدمة القمص بيشوي كامل
🎞️ قسم مقتطفات من عظات القمص بيشوي كامل.. تجد داخلها فيديوهات ٣ دقائق قم بالنقر عليها تجد فيديوهات قصيرة ٣ دقائق ماخوذة من مقاطع صوتية مدمجة مع صور كرسائل قصيرة هادفة.
🪦 قسم عن أبونا بيشوي تجد فيه قصة حياة القمص بيشوي كامل ونقاط مختصرة عن خدمته.. الكاهن الذي استحق قول البابا شنودة عنه في صلاة الجنازة إنه كان مدرسة..
▪️المقترحات.. هي مايقترحه التطبيق يوميًا
*يمكنك تحميل محتويات التطبيق بكل سهولة
*يمكنك عمل قائمة للمفضلات..
*بالطبع يمكنك اختيار لغة التطبيق بين العربية و الإنجليزية ولا تنس الضغط على Sync أو مزامنة حتى تجد كل ما يتم رفعة حديثًا كل أسبوع على التطبيق.
🪄عزيزي المستخدم نرحب بتوصلك معنا إذا كان لديك مقترحات أو شكاوى عن التطبيق أو إذا كان لديك محتوى خاص بالقمص بيشوي كامل تود مشاركتنا اياه عن طريق الemail الخاص بالخدمة Feedbackfrbishoykamel.org.

ابونا بيشوى القمص لوقا ابونا بيشوى كامل حامل الصليب ابونا بيشوى الانبا بولا ابونا بيشوى الانطونى ابونا بيشوى ملاك صادق ابونا بيشوى كامل اقوال
ابونا بيشوى الانبا بولا المتوحد ابونا بيشوى ديمترى ابونا بيشوى حلمى .

تحميل APK النسخة 1.0.42 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ابونا بيشوى كامل APK 1.0.42 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0