sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-12-07

تحميل Car Driving Theory Test Kit UK Free APK للاندرويد

تطبيق Car Driving Theory Test Kit UK تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.3.0 (1) المحدثة بتاريخ 2023-12-07 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير RAC ومتوافق مع هواتف Android 6.0.

أسئلة المراجعة المرخصة لـ UK Car DVSA ، مقاطع إدراك المخاطر ورمز الطريق السريع. الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة - الآن على الإنترنت 🏆

يحتوي على كل ما تحتاجه للاستعداد والتأكد من اجتياز الاختبار النظري لقيادة السيارة في المحاولة الأولى. راجع جميع المواد التعليمية واستعد للنجاح ، سيساعدك هذا التطبيق على القيام بذلك! دعنا نقترب خطوة واحدة نحو الحصول على رخصة القيادة الخاصة بك.

ستجد هنا جميع المواد التعليمية الضرورية:
• أسئلة وأجوبة الاختبار النظري ، بترخيص من DVSA
• مقاطع فيديو لـ Hazard Perception ، مرخصة من DVSA
• الاختبارات الوهمية المصنفة للسيارات (الفئة ب)
• امتحانات للتحقق مما إذا كنت جاهزًا
• ممارسة شريط التقدم
• تحليل الاختبار
• أحدث رمز رسمي للطرق السريعة
• جميع لافتات الطرق في المملكة المتحدة

4 في 1: اختبارات وهمية ، والامتحانات ، ومقاطع إدراك المخاطر ، وكود الطريق.
مناسبة لعام 2023 لسائقي السيارات.

✅ مجموعة اختبار نظرية القيادة (المراجعة والممارسة): اختبر معلوماتك من خلال اجتياز كل اختبار نظري وهمي CBT. مراجعة كل سؤال وإجابة وشرح مرخص من DVSA (وكالة معايير السائق والمركبة).

🚫 إدراك المخاطر: مقاطع DVSA CGI مع كشف الغش. ستساعدك مقاطع HPT على معرفة مكان تطور الخطر وكيفية تحسين مهاراتك. شاهد مقاطع فيديو DVSA المرخصة لاكتساب فهم أفضل.

📘 كود الطريق السريع: كمكافأة مجانية تحصل على مجموعة مواد تعليمية مع قوانين الطرق لمساعدتك على الاستعداد لاختبار نظرية لوري! ابحث عن مجموعة من القواعد من أحدث قانون للطرق السريعة في المملكة المتحدة من أجل التعلم الفعال وتحقيق نتائج أفضل.

لافتات الطرق: تعرف على أكثر من 150 علامة مرور وإشارات ضوئية في المملكة المتحدة باستخدام الرسوم التوضيحية والأوصاف. اختبر معلوماتك عن إشارات الطرق لاحقًا باستخدام الاختبارات النظرية.

الاختبارات: تم إجراؤها تمامًا مثل الاختبار الحقيقي. تدرب على الاختبار النظري بأسئلة متعددة الخيارات ، والتي يتم خلطها دائمًا بشكل عشوائي حتى تتمكن بالفعل من دراسة أكبر عدد ممكن من الموضوعات.

🚩 الأسئلة التي تم وضع علامة عليها: يمكنك وضع علامة على الأسئلة الصعبة باعتبارها تم وضع علامة عليها ، والاحتفاظ بها في قسم منفصل وممارستها في أي وقت تريد. تحصل على اختبار وهمي إضافي مخصص لك للعمل على نقاط ضعفك.

🔍 اختبار الدراسة الذكي: اختبار متعدد الخيارات ودروس تم إنشاؤها بواسطة خوارزمية الذكاء الاصطناعي بناءً على نقاط ضعفك.

🔊 التعليق الصوتي باللغة الإنجليزية: يتم عرض جميع الأسئلة على الشاشة ويتم قراءتها أيضًا بصوت عالٍ! تم إنشاؤها لمساعدة المستخدمين الذين يعانون من عسر القراءة أو صعوبات القراءة.

☑️ يعمل دون اتصال بالإنترنت: باستخدام التطبيق ، يمكنك التدرب على اختبار القيادة في أي مكان وزمان عبر الإنترنت وغير متصل ؛ التطبيق لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت بمجرد تنزيله.

دعم المملكة المتحدة: إذا واجهت أي مشاكل أثناء تنزيل هذا التطبيق ، فيرجى الاتصال بنا
على contactuk-driving-theory.co.uk

* مواد حقوق الطبع والنشر لـ Crown مستنسخة بموجب ترخيص من وكالة معايير السائق والمركبة التي لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة الاستنساخ.
** يحتوي على معلومات القطاع العام المرخصة بموجب ترخيص الحكومة المفتوحة v3.0
*** لحجز اختبار نظرية القيادة ، يرجى التأكد من استخدام موقع gov الإلكتروني الرسمي gov.uk. يرجى تذكر أنه يجب أن يكون لديك رخصة قيادة مؤقتة لحجز الاختبار النظري.

اجتياز الاختبار النظري باستخدام تطبيق Car Driving Theory Test UK قبل بدء دروس القيادة العملية في مدرسة لتعليم قيادة السيارات..

car driving simulator car driving school simulator car driving games car driving school car driving games pc car driving simulator online
car driving school simulator online car driving simulator pc car driving online .

تحميل APK النسخة 2.3.0 (1) المجانية Free Download

يمكنك تحميل Car Driving Theory Test Kit UK APK 2.3.0 (1) لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0