sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2019-07-23

تحميل Hazards and Population Mapper Free APK للاندرويد

تطبيق Hazards and Population Mapper تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-23 بحجم 4.3M، هذا التطبيق من تطوير NASA  ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيق Hazards and Population Mapper (HazPop) هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين عرض بيانات المخاطر الطبيعية الحديثة بسهولة فيما يتعلق بالسكان والبنية التحتية الرئيسية وصور القمر الصناعي. تتضمن بيانات المخاطر موقع الحرائق النشطة خلال الـ 48 ساعة الماضية ؛ تنبيهات الزلازل على مدى الأيام السبعة الماضية ؛ وبالأمس بيانات تلوث الهواء تقاس من الفضاء. يعرض التطبيق موقع السدود الكبرى ومحطات الطاقة النووية ويوفر معلومات أكثر تفصيلا وصور لهذه المرافق حيثما كان ذلك متاحًا. من خلال رسم دائرة حول نقطة أو منطقة اهتمام على الخريطة ، يمكن للمستخدمين الحصول على تقدير لإجمالي السكان ومساحة الأرض المحاطة بداخلها.

قامت HazPop ، التي طورها مركز بيانات وتطبيقات البيانات الاجتماعية والاقتصادية التابع لناسا (SEDAC) الذي يديره مركز الشبكة الدولية لمعلومات علوم الأرض (CIESIN) في جامعة كولومبيا ، بدمج البيانات وطبقات الخرائط من مصادر مختلفة بما في ذلك خدمات تصفح الصور العالمية (GIBS) التابعة لناسا ، والولايات المتحدة الأمريكية المسح الجيولوجي (USGS) ، وآخرون يستخدمون مجموعة متنوعة من خدمات رسم الخرائط على الويب المفتوحة. يتم توفير التقديرات السكانية المخصصة بواسطة خدمة تقدير السكان في SEDAC (PES) استنادًا إلى بيانات التعداد السكاني في العالم من SEDAC ، الإصدار 4 (GPWv4) لعام 2015.

تم تصميم HazPop ليتم استخدامه من قبل مديري مخاطر الكوارث ، ومنظمات الاستجابة الإنسانية ، ومهنيي الصحة العامة ، والصحفيين ، وغيرهم ممن يحتاجون إلى تقييم سريع للمخاطر المحتملة التي يمثلها حدث خطير كبير أو حالة طوارئ متنامية. على سبيل المثال ، يمكن لوكالة الاستجابة للكوارث الحصول على تقدير تقريبي للسكان والمرافق الرئيسية بالقرب من زلزال وقع مؤخراً كمساهمة في تخطيط الاستجابة. يمكن للصحفيين أو الطلاب استكشاف موقع حرائق الغابات الحديثة المتعلقة بالكثافة السكانية والطرق والتضاريس والمسطحات المائية. نظرًا للقرار الخشن.

hazards and precautions codes hazards and risks hazards and effects management process hazards and their types hazards and disasters hazards and effects management process shell
hazards and operability studies hazards and risks in the workplace hazards and control measures .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hazards and Population Mapper APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.3M