sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-02

تحميل My Weight Loss Journey Free APK للاندرويد

تطبيق My Weight Loss Journey تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-02 بحجم 28M، هذا التطبيق من تطوير The University of Michigan ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

الملخص: My Weight Loss Journey (MWLJ) هو تطبيق محمول موجه للمريض يوفر تقديرات مخصصة للمخاطر والفوائد لخيارات علاج جراحة السمنة. يوفر MWLJ أيضًا للمرضى القدرة على تتبع فقدان الوزن وإقامة علاقات طولية والحفاظ عليها مع فريق رعايتهم بهدف تعزيز المساءلة وتقليل حالات استعادة الوزن بعد الجراحة.

الوظيفة: تستخدم MWLJ آلة حاسبة خاصة بالمخاطر / الفوائد طورها باحثون في جامعة ميشيغان واستنادًا إلى بيانات من المرضى السابقين. يتم إدخال المعلومات التالية في نموذج استبيان من قبل المستخدم لإنشاء التقديرات: العمر والجنس والطول والوزن والعرق ونوع التأمين ونوع الإجراء المفضل وحالة التنقل وسجل التدخين والاستخدام الحالي للأدوية. تُستخدم هذه المعلومات لإنشاء الرسوم البيانية للمخاطر والفوائد لكل نوع من نوعي الإجراءات الرئيسيين (تكميم المعدة وتجاوز المعدة). تشمل أنواع المخاطر التي يعرضها التطبيق المضاعفات البسيطة (عدوى الجرح والالتهاب الرئوي والتهاب المسالك البولية وما إلى ذلك) والمضاعفات الخطيرة (التسرب والخراج وإعادة الجراحة وما إلى ذلك) تشمل أنواع الفوائد المقدمة فقدان الوزن وعلاج الأمراض المصاحبة بعد الجراحة. تتضمن الوظائف الإضافية عند الانتهاء من المسح وصفاً مفصلاً وجداول زمنية نموذجية قبل وبعد الجراحة لكل نوع إجراء جراحي ، ومعلومات حول كيفية إدارة الحياة بعد الجراحة ، فضلاً عن فرصة لمقارنة مخاطر وفوائد نوع إجراء واحد مقابل تلك من جهة أخرى.

ميزات إضافية: تشمل الميزات الإضافية عند الانتهاء من الاستبيان الوصول إلى شهادات الفيديو من المرضى السابقين حول حياتهم قبل الجراحة وبعدها ، وبوابة تسجيل وصول مخصصة حيث يمكن للمرضى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى التطبيق وتتبع فقدان الوزن ، ورسائل البريد الإلكتروني التي تشجع المرضى على العودة إلى التطبيق في أوقات مختلفة طوال رحلة ما بعد الجراحة. تسلط هذه الرسائل الضوء على مواضيع مهمة للمساعدة في إدارة المخاوف المحتملة.

my weight en français my weight application my weight on mars my weight gratuit my weight app my weightlifting fairy
my weight in lbs my weight loss journey my weight balance .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل My Weight Loss Journey APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 28M