sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-01-21

تحميل Learn Emotional Intelligence Free APK للاندرويد

تطبيق Learn Emotional Intelligence تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-01-21 بحجم 9.4M، هذا التطبيق من تطوير The Future Dev ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

ما هو الذكاء العاطفي وكيف يؤثر على مكان العمل؟ من شبه المؤكد أنك سمعت عن حاصل الانفعال ، EQ ، والذكاء العاطفي من قبل ، ولكن هل سألت نفسك يومًا ما إذا كنت ذكيًا عاطفيًا؟ للذهاب خطوة واحدة إلى الأمام ، هل أنت ذكي عاطفي في العمل؟ ماذا عن كقائد؟ إذا كنت قد فكرت في هذه الأسئلة ، فقد تسأل نفسك أيضًا عن سبب أهمية الذكاء العاطفي. في هذه المقالة ، سوف أشارككم المزيد حول الذكاء العاطفي وأهميته لكل شخص ، وفي كل مكان عمل ، وكل مجتمع ، وحتى للعالم بأسره.

ميزة التطبيق:

- قراءة غير متصل.
- سيتم تحديث المزيد من النصائح والمحتوى في المستقبل.
- سوف تضيف نصائح ومحتوى صوتي ، فيديو لتجعلك أسهل في التعلم.

اقرأ المزيد هنا عن تعلم الذكاء العاطفي؟

ما هو الذكاء العاطفي؟

وفقًا لعلماء النفس بيتر سالوفي وجون ماير ، فإن الذكاء العاطفي هو القدرة على إدراك المشاعر ، والوصول إلى العواطف وتوليدها ، وفهم العواطف والمعرفة العاطفية ، وتنظيم العواطف بشكل عكسي لتشجيع النمو العاطفي والفكري. بعبارات الشخص العادي ، هو مدى إدراكنا لذاتنا (القدرة على التعرف على عواطفنا وفهمها) ، ويمكننا إدارتها ذاتيًا (القدرة على التكيف والتحكم في عواطفنا وردود أفعالنا) ، ويمكننا تحفيز أنفسنا (اتخاذ الإجراءات الصحيحة ل تحقيق هدف) ، يمكن التعبير عن التعاطف مع الآخرين ، وتمتلك مهارات اجتماعية قوية (القدرة على بناء علاقات إيجابية مع الآخرين).

يتم قياس الذكاء العاطفي من خلال اختبارات موحدة ويسمى نتيجة هذه الاختبارات العاطفي (EQ). كلما زاد معدل مكافئتك ، كان ذلك أفضل. ومع ذلك ، على عكس الذكاء المستقبلي (IQ) ، الذي يتم إصلاحه في كثير من الأحيان بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى سن معينة ، يعتقد معظم العلماء وعلماء النفس أن EQ يمكن طيها ويمكن تعزيزها وتعلمها.

لماذا الذكاء العاطفي مهم؟

قد لا تكون EQ مشهورة مثل IQ ، لكن العديد من الخبراء يعتبرونها أكثر أهمية من IQ. لماذا ا؟ تشير الدراسات.

learn emotional regulation learn emotional intelligence the key determiner of success learn emotional freedom technique learn emotional detachment learn emotional regulation as an adult learning emotional intelligence
learning emotional regulation learning emotional regulation as an adult can you learn emotional intelligence .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Learn Emotional Intelligence APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.4M