sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-03-29

تحميل Entrenamiento futbol y técnicas Free APK للاندرويد

تطبيق Entrenamiento futbol y técnicas تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-03-29 بحجم 5.9M، هذا التطبيق من تطوير laura gonzalez ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل فكرت يومًا في أن تكون قادرًا على توجيه تدريب أطفالك؟

مع هذا التطبيق سوف تتعلم كيفية تدريب كرة القدم ، والتدريب الدفاعي ، وتقنيات تحسين المضربين والتوصيات في التمريرات ...

في هذا التطبيق للتدريب على كرة القدم ، ستجد تمارين شخصية بالإضافة إلى تكتيكات للتحسين في جميع جوانب اللعبة ، وتحسين سرعة لاعبيك ، ولعبهم بشكل مثالي ، وتمرير المهارات ...

لقد قمنا بتضمين جميع أنواع التمارين لبدء واتقان جميع مفاهيم التدريب على كرة القدم ، من البداية بلمسة الكرة إلى الأكثر تعقيدًا في المواصفات في هذه الرياضة الجميلة.

نصائح محددة لتحسين مهارات كرة القدم ، وتلعب لتحسين في روتين اللعبة ، ويمر ، والتقنيات ، يلعب ، ومهارات مختلفة وفقا لموقف كل لاعب في الملعب.

في هذا التطبيق سوف تجد توصيات لتحركات مختلفة ، وتقنيات لجعل التمريرات أكثر فعالية ، والتدريب المناسب لكل موقف في هذا المجال.

لقد قمنا بتقديم التمرينات بطريقة بسيطة حتى تتمكن من نقلها وممارستها في التدريب بأفضل طريقة ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأنظمة التكتيكية الأكثر استخدامًا لها مكانها أيضًا ، والتحسينات في التمريرات والتقنيات والتوصيات والتحركات المحددة.

سوف تجد جميع أنواع التدريبات لإتقان جميع مفاهيم كرة القدم ، من البداية بلمسة الكرة إلى تطوير مسرحيات مختلفة.

تمارين محددة لإظهار صفات كل لاعب وفقًا لترسيم الحدود داخل الملعب سواء كانوا حراس مرمى أو مدافعين عن خط الوسط أو مهاجمين ، يتقنون التمريرات ، يحسنون المسرحيات ، وكلها تهدف إلى إتقان هذه الرياضة الجميلة التي هي كرة القدم.

هذا التطبيق سوف يعلمك النصائح والتوصيات لبدء الاحماء ، وكذلك تمارين وتقنيات محددة للعمل في جوانب مختلفة لتصبح لاعب كرة قدم جيد.

تمارين محددة لكل جانب من جوانب اللعبة والتكتيكات والتقنيات والتحركات لإظهار مهاراتك وتحسينها.

تمرينات شخصية بالكرة ، نصائح محددة لتحقيق علامات فردية جيدة ، تمارين سرعة ، تدريب.

entrenamiento futbol niños entrenamiento futbol adultos entrenamiento futbol femenino entrenamiento futbol sala entrenamiento futbol infantil entrenamiento futbol 7
entrenamiento futbol 11 entrenamiento futbol americano entrenamiento futbol sala niños .

تحميل APK النسخة 2.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Entrenamiento futbol y técnicas APK 2.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M