sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-17

تحميل القبلة البوصلة Free APK للاندرويد

تطبيق القبلة البوصلة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v5.4 المحدثة بتاريخ 2020-04-17 بحجم 7.6M، هذا التطبيق من تطوير Epic Apps Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذا نماز اليومية / صلاح الجدول الزمني هو كل واحد في توقيت الصلاة أو نماز الصلاة توقيت التطبيق. الحصول على ميزات مثل 2017 رمضان التقويم، نماز مواقيت الصلاة، البوصلة القبلة، 99 أسماء الله (أسماء الحسنى)، التقويم الإسلامي أو التقويم الهجري، الهجري تاريخ تحويل، رمضان ادعية كل واحد التطبيق واحد.

تم تصميم هذا التطبيق الإسلامي أو القبلة البوصلة وأذان تايمز التطبيق خصيصا للإخوان المسلمين والأخوات. هذا واكتو صلاة التطبيق يتيح لك أوقات الإفطار سهري وغيرها من الأوقات الإسلامية خلال شهر رمضان المبارك. رمضان كما نعرف هو المعروف أيضا باسم رمضان هو الشهر 9TH من التقويم الإسلامي أو التقويم الإسلامي.هذا هو الشهر الكريم عندما كشف القرآن. تحميل الكل في واحد التطبيق الإسلامي أو القبلة البوصلة والأذان توقيت التطبيق والحصول على كل نماز التوقيت وغيرها من المساعدة التي تحتاج إليها.

----------الميزات----------

1. أوقات الصلاة (أوقات الصلاة): - هذا التطبيق يظهر أوقات الصلاة أو صلاة تايمز وشروق الشمس تايمز. الفجر، الشروق، الظهر، العصر، الغروب، المغرب والعشاء. يمكنك حتى ضبط المنبه لأذانك أو واكتو صلاة.

2. القبلة البوصلة: - كميزة رئيسية هذا التطبيق القبلة البوصلة يظهر لك اتجاه مكة المكرمة.

3. رمضان الوقت والتقويم: - لم يتم بعد إضافة هذه الميزة، وسوف تظهر لك قريبا سهري / الإفطار تايمز لبدء ونهاية الصوم يوميا. هذه الميزة كاملة هذا التقويم الإسلامي التطبيق.

4. 99 أسماء الله أو أسماء الحسنى: - يعطيك المعاني الإنجليزية والعربية من 99 أسماء الله أو أسماء الحسنى.

5. التقويم الهجري وتحويل التاريخ: - هذه الميزة قريبا لتكون جزءا من هذا التطبيق. سوف التقويم الهجري وتحويل التاريخ تظهر التاريخ في تنسيق الغربية والشكل الإسلامي وكذلك تظهر لك التقويم الإسلامي 2017 مع محول التاريخ الإسلامي مع منتقي التاريخ.

6. رمضان كريم ادعية: - هذه الميزة تعطيك رمضان كريم ادعية.

تحميل كل بوصلة القبلة وأوقات.

القبلة البوصلة الاسلامية البوصلة القبلة بدون انترنت قبلة البوصلة البوصلةاتجاه القبلة القبلة على البوصلة موقع القبلة البوصلة
القبلة حسب البوصلة تحديد القبلة البوصلة القبلة مع البوصلة .

تحميل APK النسخة 5.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل القبلة البوصلة APK 5.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.6M