sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-06

تحميل MSG EML File Viewer - Reader and Opener APK

تطبيق MSG EML File Viewer Reader and Opener تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2022-12-06 بحجم 6,8MB، هذا التطبيق من تطوير Evansir ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

عارض MSG EML - قارئ ملفات وفتاحة لملفات البريد الإلكتروني المحفوظة .msg و .eml. قراءة رسائل البريد المحفوظة مع MSG EML file viewer. استخرج المرفقات والنص فقط ببضع نقرات. عارض وقارئ .msg و .eml بديهي للاستخدام اليومي!

ميزات قارئ ملفات MSG و EML:
• عرض رسائل MSG
• عرض رسائل البريد الإلكتروني EML
• يظهر CC ، BCC ، الموضوع ، التاريخ
• نص رسالة كامل وقابل للتحديد مع ارتباط تلقائي
• استخراج المرفقات وحفظها (حتى لو كانت بريدًا آخر)
• اشتعلت فيه النيران بسرعة (ثانية فقط للفتح)
• بحرية مطلقة

هل تم حفظ الملفات من Gmail أو خدمة بريد إلكتروني أخرى؟ من الآن ، ليست مشكلة! ما عليك سوى استخدام قارئ ملفات EML لاستخراج وقراءة الرسالة من ملف EML أو MSG. يمكنك حتى استخراج المرفقات وحفظها من البريد.

سوف يساعدك قارئ MSG في أي موقف عندما يبدو أنك بحاجة ماسة للنظر في حرف قديم لمعرفة العنوان أو البيانات اللازمة فيه. سيساعدك عارض MSG EML على فتح مثل هذه الرسائل ، وإظهار جميع البيانات الموجودة في الرسالة ، وإذا لزم الأمر ، الملفات المرفقة.

إذا كان ملف MSG أو EML يحتوي على نص HTML ، أو بريد منظم يحتوي على صور بكلمات بسيطة ، فيمكنك العرض باستخدام أداة مساعدة مضمنة. تظهر أزرار Html فقط في الرسائل حيث يجد القارئ هذا النوع من البيانات.

هل قمت بحفظ صورة أو ملف مهم في رسالة من Outlook؟ استخدم قارئ ملفات MSG لاستخراج المرفقات الضرورية وحفظها في ذاكرتك الداخلية. استخدمه الآن مثل أي ملف عادي آخر.

جميع الروابط المضمنة في الرسالة قابلة للنقر ولا يتعين عليك البحث عن طريقة للنقر عليها. يمكن تحديد أي جزء من نص رسالتك ونسخه. في MSG EML Reader يتم كل شيء لراحتك.

يدعم قارئ الرسائل جميع تنسيقات الرسائل المتاحة اليوم ، بما في ذلك المرفقات فيها. لكن في الوقت نفسه ، يستخدم تطبيقات خارجية لفتحه. لذا إذا كان هاتفك لا يحتوي على التطبيق الصحيح ، فيرجى تنزيله من السوق.

لفتح ملف eml أو فتح ملف msg ، ما عليك سوى استخدام مستكشف ملفات داخلي أو مستكشف ملفات النظام للعثور عليه. يعرض مستكشف ملفات قارئ EML التنسيقات المدعومة فقط ، لذلك لن تفقد تركيزك. اضغط على زر الدائرة في الجزء الأيمن من الشاشة لفتح المدير والعثور على ملفاتك!

يطلب EML و MSG Viewer الحصول على أذونات في وقت التشغيل ، ولا داعي لتوفير كل شيء في البداية ، فقط استخدمه وقدمه أثناء التنقل. علاوة على ذلك ، لا يحتوي على أي أذونات مشبوهة. سلامتك ثابتة بالنسبة لنا.

إذا كان لديك أي اقتراحات أو اقتراحات حول عارض ملفات msg. بالطبع ، إذا كان في قوتي.

msg food msgbox vba msgm msgn msgbox msg anniversaire
msg immo 13 msg cuisine msg rcs .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MSG EML File Viewer - Reader and Opener APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,572 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,8MB