sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-04

تحميل DialNow - Voip App for Android Free APK للاندرويد

تطبيق Dial Now Voip App for Android تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v7.73 المحدثة بتاريخ 2020-06-04 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Finarea ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

DialNow تقدم أقل تعرفة المكالمات الدولية وسهل الاستخدام. فقط سجل حساب على موقعنا على الانترنت مع رقم هاتفك وشراء رصيد.

ل€ 10 يمكنك استدعاء ما يصل إلى 10.000 دقيقة: هل تبحث عن وسيلة لدعوة الأهل والأصدقاء في دول أخرى دون الحاجة إلى إنفاق ثروة على اتهامات لمسافات طويلة؟

نحن يمكن أن تساعد! ونحن نقدم المكالمات الدولية بأسعار معقولة، لذلك عليك توفير المال عند استدعاء العائلة والأصدقاء الذين يعيشون أو يعملون في الخارج.

سواء كنت في الأصل من دول أخرى، وكنت أعمل حاليا أو الذين يعيشون في الخارج، أو كنت تدعو شخص الذي انتقل مؤخرا إلى دول أخرى، فإن أسعار المكالمات الدولية بأسعار معقولة لدينا مساعدة في سد الفجوة. الذين يعيشون بعيدا عن المنزل وبعيدا عن أحبائهم وأصدقائهم يمكن أن تكون مرهقة، ولكن مع منخفض لدينا رسوم يدعو إلى البلدان وعشرات من دول أخرى غيرها، سوف تقوم بحفظ المال وعليك البقاء على اتصال.

إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لإجراء مكالمات دولية بأسعار معقولة إلى بلدان أخرى، لا مزيد من البحث. ونحن نعتقد في توفير زبائننا مع الخيارات، ولذا فإننا سوف توفر لك وسيلة لإجراء مكالمات رخيصة من الهاتف الذكي الخاص بك أو الهاتف الثابت.

لدينا عملاء التمتع تصل إلى 98٪ وفورات، لذلك عليك توفير المال كما تستمتع السوبر رسوم المكالمات منخفضة عند استدعاء أصدقاء عائلة في بلدان أخرى.

الأفراد الذين يستخدمون خدماتنا لإجراء مكالمات دولية رخيصة إلى دول أخرى ودول أخرى تتمتع بمزايا إضافية مثل:

براعة. استخدام خدماتنا لدعوة البلدان الأخرى أي وقت من النهار، من أي مكان باستخدام الهاتف الثابت أو الهاتف الذكي! التطبيق متاح للهواتف الذكية
الخاص بك او اي فون. تركيب يأخذ ثانية وعليك أن تكون على استعداد لإجراء مكالمات دولية رخيصة في غضون لحظات! يمكنك أيضا إجراء مكالمات PC-إلى الهاتف، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية دولية.
دعوة نوعية كبيرة. كنت أعرف مسبقا أن هناك مسافة هائلة بين لك، لا ينبغي أن يتم على مسافة واضحة من نوعية مكالمتك! سوف تستمتع نقاء الصوت، بنفس الطريقة كما كنت تواجه لو كنت داعيا في جميع أنحاء المدينة.
لا يمسك. ليس هناك كمية الصيد، لا غرامة المطبوعة، لا رسوم خفية ولا رفع رسوم مرور الوقت. ونحن نعتقد في الشفافية والصدق. حتى تتمكن من التمتع المكالمات الدولية إلى العائلة والأصدقاء، دون الحاجة إلى القلق حول مفاجآت غير متوقعة عندما يصل مشروع القانون الخاص بك!

الدعوة والرسائل النصية الأهل والأصدقاء في دول أخرى لم يكن أسهل أو أكثر بأسعار معقولة.

ونحن نفهم أنه من علاقاتك مع العائلة والأصدقاء التي تجعل الحياة حتى بهيجة وتستحق أن تعاش! لذلك فمن مهمتنا لمساعدتك على تقريب المسافة مع أسعار المكالمات الدولية رخيصة إلى دول أخرى وخارجها.

استخدام التطبيق لدينا كما طالب الافتراضي قد تتداخل مع الطلب 911 خدمات الطوارئ.

dialnow login dialnow number dialnow app dialnow rates dialnow pc dialnow recharge
dial voip rates dialnow buy credit dialplan dialnow.url .

تحميل APK النسخة 7.73 المجانية Free Download

يمكنك تحميل DialNow - Voip App for Android APK 7.73 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M