sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2020-08-09

تحميل Fiori Transgender Dating Chat Trans community APK

تطبيق Fiori Transgender Dating Chat Trans community تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.2.1 المحدثة بتاريخ 2020-08-09 بحجم 38M، هذا التطبيق من تطوير Fiori Social Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Fiori هو تطبيق مواعدة للأشخاص المتحولين جنسياً ، والأشخاص غير الثنائيين ، وحلفائهم المتسولين. من خلال Fiori ، يمكنك في النهاية التركيز على مقابلة أشخاص جدد والاستمتاع فقط دون القلق بشأن التمييز أو الوصمات الاجتماعية. Fiori مجاني 100٪ للجميع.

سواء كنت شخصًا متحولًا أو رجلًا أو امرأة متسقة أو مصفف شعر أو عضوًا في مجتمع LGBTQI + ، من خلال تطبيق Fiori ، يمكنك أن تشعر بحرية أن تكون على طبيعتك ، وأن تخبر قصتك ، وتشعر بالراحة للتعرف على الأعضاء الآخرين من تطبيق المواعدة الخاص بنا. ليس هناك أي حكم على الإطلاق ، فقط مجتمع ترحيبي ودافئ مبني على إيجاد شريك أو صديق أو تاريخ. نحن نرحب علنا ​​بجميع الأجناس: المتحولين ، غير الثنائيين ، السائلين بين الجنسين ، المتعاملين مع الجنسين ، ثنائيي الجنس ، وحلفاء رابطة الدول المستقلة ، وجميعهم مرحب بهم على منصتنا.

تطبيق Fiori مجاني 100٪! لا إعلانات مزعجة. لا اشتراكات مدفوعة. لا قيود. كم عدد تطبيقات المواعدة التي تفعل ذلك؟

أسباب أخرى تجعل Fiori هو تطبيق المواعدة الأول للمتحولين جنسيًا:

⭐️ أنت تقرر أي الرسائل تريد قبولها.

⭐️ تفاعل مع القائمة الكاملة للمستخدمين النشطين دون التمرير اللانهائي.

⭐️ إرسال طلبات الرسائل إلى أي مستخدم تريد.

⭐️ البحث عن مستخدمين في مناطق أخرى من العالم.

⭐️ نقوم بالإشراف على جميع الملفات الشخصية يدويًا وتقييد الملفات الشخصية المزيفة أو المسيئة. لا يمنع Fiori المستخدمين بسبب الجنس أو التوجه.

نحن نعمل بنشاط للحفاظ على أمان مجتمعنا. ما الذي يجعل فيوري آمنًا:

⭐️ نحن نقدم وظائف لحذف الرسائل والصور وسجل الدردشة على كلا الطرفين.

⭐️ يمكنك إرسال صور ذاتية الحذف.

⭐️ القدرة على التبديل إلى الوضع غير المرئي في أي وقت إذا لم تكن في حالة مزاجية يكتشفها المستخدمون الآخرون.

can يمكنك حذف ملف التعريف الخاص بك وجميع بياناتك بسرعة في أي وقت.

can يمكنك مساعدتنا في تحسين تجربة مستخدم تطبيقنا من خلال الإبلاغ عن.

Fiori Transgender .

تحميل APK النسخة 2.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fiori Transgender Dating Chat Trans community APK 2.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 38M