sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-11

تحميل QR Scanner Reader for Coupon Codes and Gift Codes APK

تطبيق QR Scanner Reader for Coupon Codes and Gift Codes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v-1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-11 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير GiftyRewardsio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يمكن لـ QR Code Reader Free قراءة وفك تشفير جميع أنواع رموز QR والباركود ، بما في ذلك جهات الاتصال ، والمنتجات ، وعنوان URL ، وشبكة Wi-Fi ، والنصوص ، والكتب ، والبريد الإلكتروني ، والموقع ، والتقويم ، وما إلى ذلك 🔍 يمكنك أيضًا استخدامه لمسح الترويج وأكواد القسيمة 💰 في المحلات التجارية للحصول على خصومات.

ماسح الباركود QR هو قارئ QR الحديث الذي يحتوي على أفضل الميزات التي تحتاجها للحياة اليومية. يستغرق قارئ الباركود المجاني هذا بضع ثوانٍ لإجراء مسح ضوئي سريع وسهل. لنقم بتنزيل تطبيق ماسح رمز الاستجابة السريعة المذهل هذا وقم بالتسوق وإنشاء رموز ومشاركتها مع أصدقائك على شبكات اجتماعية مختلفة بنقرة بسيطة. دعنا نحول أجهزتك الذكية إلى تطبيق مسح QR مجاني ...

سيقوم تطبيق QR scanner المجاني بالكشف والمسح الضوئي تلقائيًا لتظهر لك نتائج دقيقة. يساعدك مسح وقراءة QR المذهل هذا على إكمال مهامك بسرعة كبيرة. يمكنك تحويل تطبيق قارئ الباركود QR هذا إلى أداة تعرف تعمل بكامل طاقتها ويمكن أيضًا إنشاء رموز QR الجديدة بسهولة. تعال ، قم بتثبيت أفضل ماسح ضوئي شريطي واستمتع بكل ميزاته القوية:

⭐ دعم جميع تنسيقات QR والباركود:
يقوم تطبيق مسح رمز الاستجابة السريعة المذهل هذا على الفور بمسح جميع أنواع الرموز ويدعم جميع التنسيقات.

⭐ مسح رموز المنتجات (ماسحة الأسعار):
قارئ رمز الاستجابة السريعة - ماسح QR وماسح الباركود هو تطبيق مسح رمز مجاني سهل الاستخدام للمبيعات والمشتريات اليومية. دعنا نستخدمه ونحصل على أفضل النتائج السريعة. باستخدام هذا أفضل تطبيق ماسح شريطي وقارئ الباركود ، يمكنك مسح الرموز الشريطية للمنتجات في المتاجر وتوفير المال من خلال مقارنة الأسعار عبر الإنترنت.

استخدم تطبيق قارئ الباركود QR لمسح الأسعار الفعلية للمنتجات في متاجر البضائع وتنقذ نفسك من أي نوع من الحوادث من خلال مقارنة الأسعار عبر الإنترنت.

⭐ مسح QR / الرموز الشريطية للعروض والهدايا والخصومات:
من خلال.

qr scanner gratuit qr scanner online qr scanner application qr scanner pc qr scanner en ligne qr scanner android
qr scanner apk qr scanner google qr scanner iphone .

تحميل APK النسخة v-1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل QR Scanner Reader for Coupon Codes and Gift Codes APK v-1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M