sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-24

تحميل WIFI WPS Tester - Security Check Free APK للاندرويد

تطبيق WIFI WPS Tester Security Check تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v-1.22 المحدثة بتاريخ 2022-11-24 بحجم 16,6MB، هذا التطبيق من تطوير WiFi Secure Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

عرض كلمات المرور - إنشاء كلمات مرور ودبابيس لبروتوكول WIFI: WPS ، WPA ، WEP. هل تريد معرفة ما إذا كانت شبكة Wi-Fi الخاصة بك عرضة للقراصنة؟ يتحقق هذا التطبيق من أمان الشبكة باستخدام بروتوكول WiFi - WPS. تحقق الآن مما إذا كان بإمكان المتسلل الدخول إلى شبكتك!
⭐⭐⭐⭐⭐

المميزات
- كشف Androdumpper
- متوافق مع نقاط اتصال Instabridge
- مولد WiFi Master Key
- إفتح كلمات المرور
- Wifi Password Viewer: عرض كلمات المرور

يسمح لك بروتوكول WPS بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم PIN المكون من 8 أرقام. عادةً ما يتم تحديد أرقام PIN هذه مسبقًا في جهاز التوجيه. بعض الشركات لديها أرقام PIN معروفة للجمهور أو من المعروف كيفية حساب أرقام PIN هذه.

يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لمحاولة الاتصال بالشبكة والتحقق مما إذا كانت ضعيفة. يقوم بتنفيذ خوارزميات معروفة لتوليد دبوس كما أنه يحاول أيضًا استخدام الدبابيس الافتراضية لهذا البائع. يمكنه حساب رقم التعريف الشخصي الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه.

الاستخدام سهل حقًا ، ما عليك سوى فحص الشبكات من حولك ، وسترى قائمة بالشبكات / نقاط الوصول المتاحة. ستعرض كل شبكة معلومات التكوين الخاصة بها. بالنظر إلى هذه المعلومات ، يمكنك التحقق مما إذا كانت الشبكة قد تم تمكين WPS أم لا.

لكل شبكة يمكنك تشغيل فحص الأمان الخاص بنا. سيختبر هذا الفحص ما إذا كانت الشبكة ضعيفة أو آمنة.

لا تحتاج إلى ROOT في جهازك لاستخدام تطبيقنا. تتوافق معظم أجهزة Android مع التطبيق.

هام: استخدم هذا التطبيق في شبكتك الخاصة. التطفل في الشبكات الأجنبية يمكن أن يعاقب عليه القانون في بلدك. إذا وجدت أن شبكتك معرضة للخطر ، فيرجى إيقاف تشغيل WPS وتعيين كلمة مرور قوية مخصصة (استخدم تطبيقنا لهذا الغرض).

إخلاء المسؤولية: ليست كل شبكات WPS ضعيفة. قد يُنظر إلى بعض الشبكات على أنها ضعيفة ولكن يمكن للمالك أو الشركة تحديث برامجها الثابتة وتصحيح الخطأ.

اتصال WPS PIN لا يعمل في بعض طرز LG. إنها مشكلة معروفة في برامج LG.

يرجى قراءة جميع المعلومات المتعلقة بـ WPS على الإنترنت قبل إعطائنا مراجعة سيئة. إذا وجدت أي مشكلة ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد وسنصلح التطبيق في الإصدار التالي في أقرب وقت ممكن. أيضًا ، اتصل بنا إذا كنت ترغب في تضمين أي ميزة جديدة..

wifi wps wpa tester wifi wps freebox wifi wps android wifi wps pro wifi wps connect wifi wps livebox
wifi wps samsung wifi wps freebox delta wifi wps plus .

تحميل APK النسخة v-1.22 المجانية Free Download

يمكنك تحميل WIFI WPS Tester - Security Check APK v-1.22 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17,530 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 16,6MB