sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-10

تحميل العاب سيارات Race Max Pro - Car Racing ريز ماكس برو مهكرة Mod APK

لعبة العاب سيارات Race Max Pro Car Racing ريز ماكس برو تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v0.1.686 المحدثة بتاريخ 2024-04-10 بحجم 654,6MB، هذه اللعبة من تطوير Revani ومتوافق مع هواتف Android 8.0.

Audi وBMW وCorvette وNissan وLotus وRUF. العب Race Max Pro لقيادة سيارة حقيقية. هل أنت مستعد للصعود إلى عرش عالم السباقات؟ مع Race Max Pro، سيطر على الشوارع في ثلاثة أنواع من السباقات المثيرة: Street Racing وDrift Racing وDrag Racing.

اربط حزامك وانطلق في طريقك إلى القمة!

في Race Max Pro، يمكنك قيادة سيارات السباق الأصلية من أفضل الشركات المصنعة مثل Ac Cars وAudi وBMW وChevrolet وLotus وNaran وNissan وRenault وRezvani وRUF، والتي تتميز بنماذج مميزة مثل:

- سيارة BMW M8 كومبيتيشن كوبيه
- شيفروليه كامارو ZL1
- Nissan R34 Skyline GT-R Vspec2
- لوتس إيفيجا
- Audi RS e-tron GT
- رينو R5 Turbo 3E E-Tech

اختر سيارتك وتجربة القيادة، وقم بتخصيص وضبط رحلتك. استعرض أسلوبك من خلال إضفاء طابعك الشخصي على طلاء سيارتك وحوافها، وإضافة أجنحة مع نوافذ ملونة. عزز الإثارة بالشارات اللافتة للنظر!

احفر وانجرف واسحب ودحرج سيارة السباق ومهارات القيادة الخاصة بك إلى خط النهاية مع ترك الخصوم في غبارك. يقدم الوضع الوظيفي والأحداث في الوقت الفعلي وأنماط اللعبة الرائعة مثل تجربة الوقت ووقت البث ومصيدة السرعة تحديات جديدة باستمرار.

سباق الشوارع - قيادة سريعة وذكية
ليس هناك حد لأدائك! تحدَّ خصومك واهزمهم، وقم بترقية سيارتك، وارفع مستواك. واجه زعماء أقوى. افتح فئات مهنية جديدة وسيارات سباق أسرع.

سباق الانجراف - استخدم مهاراتك
عزز قيادتك بالأدرينالين ، واستخدم مهاراتك في سباقات الانجراف للتحكم في سيارتك وتكون الأسرع في المنعطفات!

سباقات الدراج - أقصى عزم دوران وتحولات مثالية
ما مدى السرعة التي يمكنك بها الوصول إلى 60 ميلاً؟ قم بزيادة سرعة محركك، واستخدم الإطلاق المثالي لبداية رائعة! يدور هذا السباق حول عزم الدوران ومدى سرعة ردود أفعالك!

الميزات:
أحداث خاصة - اختبر حدودك
انخرط في المناسبات الخاصة المثيرة، وادفع بمهاراتك إلى أقصى الحدود. تغلب على التحديات الفريدة واكسب مكافآت حصرية.

الأحداث اليومية - سباق كل يوم
قم بتغذية شغفك بالسيارات والقيادة مع المسلسلات اليومية. واجه تحديًا جديدًا كل يوم، وحافظ على ضخ الأدرينالين وتدفق المكافآت.

الأحداث الأسبوعية - طالب بمجدك
أثبت هيمنتك على المسرح الأسبوعي. تنافس في أحداث أسبوعية مكثفة، واغتنم النصر، واستمتع بمجد إنجازاتك.

Crash Leaderboards
كن أسطورة عالمية أو بطلاً محليًا! مع نظام المتصدرين، تسابق في طريقك إلى القمة! اربح مكافآت أسبوعية من خلال البقاء في المقدمة!

تسابق في أماكن مختلفة
تسابق مع أفضل سيارات السباق في العالم، بما في ذلك Ac Cars وAudi وChevrolet وLotus وNaran وNissan وRenault وRezvani وRUF، والتي تتميز بنماذج مميزة، في مواقع خلابة مثل ساحل أمالفي ودول الشمال والساحل الغربي وصحاري أمريكا الشمالية والشرق الأقصى وغير ذلك الكثير....

race max pro mod apk race max pro apk race maximus raiponce race max la petite sirene race maximus papacito race max pro mod
race max race max pro mod apk 0.1.618 race max pro course de voiture .

تحميل APK النسخة 0.1.686 المهكرة Mod

يمكنك تحميل العاب سيارات Race Max Pro - Car Racing ريز ماكس برو APK 0.1.686 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

6,744 visibility 10 - 100 android أندرويد 8.0
check_circle متوفر archive 654,6MB