sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-02-12

تحميل مرسيدس بنز SLS AMG Free APK للاندرويد

تطبيق مرسيدس بنز SLS AMG تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-12 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير bloodygorgeous ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

صمم مارك فيذرستون سيارة مرسيدس بنز SLS AMG لتكون نسخة حديثة من طراز Gullwing 300SL من أكتوبر 2006 إلى أبريل 2007. كما قامت مرسيدس بنز SLS AMG بتكييف ميزة أبواب النوارس التي تتأرجح لأعلى على دعامات الغاز ويجب إغلاقها يدويًا مثل AMG قرر المهندسون ضد 41 كجم (90 رطلاً) من الوزن الإضافي الذي كان من الممكن أن تضيفه أنظمة الإغلاق التلقائي للسيارة. في حالة الانقلاب ، يمكن فصل الأبواب بالكامل للسماح للركاب بمغادرة السيارة.

على الرغم من وجود بعض التداخل في السعر والأداء ، إلا أن سيارة مرسيدس بنز SLS AMG الأخف وزنًا تعتبر سيارة رياضية موجهة إلى حلبات السباق أكثر من سيارة مرسيدس-بنز SL ، وهي سيارة سياحية كبيرة ، خاصة مع محركها الاختياري V12. مقارنة بسيارة Mercedes Benz SLS AMG Roadster ، فإن SL هي سيارة مكشوفة ذات سقف صلب مع وسائل الراحة التكنولوجية والراحة ، كما أن لديها مقاعد مُدفأة مع وظيفة التدليك.

حازت Mercedes Benz SLS AMG على عدد من جوائز التصميم ، بما في ذلك جائزة Red dot 2010 أفضل الأفضل ، وجائزة iF product design 2010 عن فئة تصميم النقل ، وجائزة Auto Bild Design 2010 باعتبارها أوروبا السيارة الأكثر جاذبية . كما أنها السيارة الوحيدة التي فازت بجائزة التصميم الذهبية لجمهورية ألمانيا الاتحادية.

مرسيدس بنز SLS AMG (C197 / R197) هي سيارة سياحية كبيرة ذات محرك أمامي وسطي ومقعدين ومحدودة الإنتاج تم تطويرها من قبل قسم Mercedes-AMG التابع لمصنّع السيارات الألماني Mercedes-Benz ، بمساعدة David Coulthard. السيارة هي خليفة مرسيدس-بنز SLR McLaren ووصفتها مرسيدس-بنز بأنها الخلف الروحي لسيارة Mercedes-Benz 300SL Gullwing ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها مستوحاة من الأخيرة. SLS تعني Super Leicht Sport (سوبر لايت سبورت).

كانت SLS أول سيارة مرسيدس-بنز تم تصميمها وصنعها من الصفر بالكامل بواسطة AMG. عند تقديمه في معرض فرانكفورت للسيارات 2009 ، كان محرك SLS AMG 571 PS (420 كيلووات ؛ 563 حصان) M159 ، وفقًا لـ AMG ، أقوى محرك في العالم من سلسلة إنتاج الهواء الطبيعي تم إنتاجه.

مرسيدس بنز 2022 mercedes benz vito mercedes benz mercedes benz stadium mercedes benz arena mercedes benz museum
mercedes benz c class mercedes benz price mercedes benz amg .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مرسيدس بنز SLS AMG APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M