sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوق update 2022-02-15

تحميل خلفيات الجبل Free APK للاندرويد

تطبيق خلفيات الجبل تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2022-02-15 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير bloodygorgeous ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الجبل هو الاسم الذي يطلق على كتل اليابسة التي تكون أعلى من المناطق الأرضية المحيطة. تستخدم صفة جبلية لوصف المناطق المغطاة والمرتبطة بالجبال.

هناك العديد من الجبال في العالم ، وسبب ظهورها مختلف. بينما يشكل ضغط الأرض بعض التلال ، يتم إنشاء بعض الجبال عن طريق تجميد الحمم البركانية. مصدر الحمم البركانية كتلة غليان تسمى الصهارة.

غالبًا ما تتشكل الجبال من الكسور أو الانحناءات أو الانفجارات البركانية. لهذا السبب ، يطلق عليهم أيضًا الجبال المكسورة والبراكين. أصبحت الجبال المتكونة من تكسر أجزاء من قشرة الأرض صلبة للغاية ولها ميزة هشة بسبب الحركات الأرضية المختلفة (الانزلاقات الصدعية مثل هذه الحركة) تسمى الجبال المكسورة.

ليست كل الجبال موجودة على الأرض فقط. الكواكب الأخرى لها جبال أيضًا. ومن الأمثلة على ذلك جبل جيلا (3 كم) على كوكب الزهرة وأوليمبوس مونس (25 كم) على سطح المريخ ، وهو أعلى جبل في المجموعة الشمسية ويغطي نصف مساحة تركيا تقريبًا. أعلى قمة في جبال الهيمالايا ، أعلى جبل في العالم ، هو جبل إيفرست ، على ارتفاع 8850 مترًا.

تُفضل الجبال عمومًا كموائل بشرية أقل من السهول ، حيث يكون الطقس أكثر قسوة ، وتقل الأراضي الزراعية. على ارتفاعات كبيرة ، يوجد أكسجين أقل في الهواء وحماية أقل من الأشعة فوق البنفسجية الشمسية.

يصيب مرض الجبال الحاد ، الناجم عن نقص الأكسجة (نقص الأكسجين في الدم) ، نصف الأشخاص الذين يعيشون على ارتفاعات منخفضة ويقضون بضع ساعات على ارتفاع يزيد عن 3500 متر.

بينما يمكن استخدام بعض الجبال المنتشرة في جميع أنحاء العالم في حالتها الطبيعية لقطع الأشجار والتعدين ، ويتم استخدام القليل للجميع.

بعض الجبال مشجرة فقط ، في حين أن بعضها يحتوي على قمم رائعة تستحق المشاهدة. يمكن الوصول إلى القمم بالانتقال من جبل إلى جبل ؛ الارتفاع والانحدار والتسطيح والطقس وظروف الطريق تؤثر على هذه التحولات. يمكن العثور على المركبات المصممة.

خلفيات الجبل الاخضر خلفيات الجبليه خلفيات الجبل الاسود خلفيات شيخ الجبل خلفيات قمة الجبل خلفيات مسلط الجبلي
خلفيات عن الجبل خلفيات زهرة الجبل خلفيات على الجبل .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفيات الجبل APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M