sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-14

تحميل iMove Athens Ride App in Greece Free APK للاندرويد

تطبيق i Move Athens Ride App in Greece تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v0.33.03-SKYSHINE المحدثة بتاريخ 2020-07-14 بحجم 31M، هذا التطبيق من تطوير Imovegroup ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

تطبيق iMove Ride هو تطبيق حجز سيارات الأجرة للحصول على خدمة النقل أو التاكسي في ميكونوس أو باروس أو ناكسوس أو سانتوريني أو أثينا.

✅ أنواع خدمة iMOVE
نحن نقدم خدمة نقل الكابينة للجميع ، كل ميزانية وكل مناسبة:
- قارب
- سيارة اقتصادية
- سيارات الدفع الرباعي
- سيارة نقل
- ميني باص

✅ اثينا ، ميكونوس ، باروس ، ناكسوس ، سانتوريني
يوفر تطبيق iMove Ride خدمات في العاصمة وجزر بحر إيجة - ميكونوس ، باروس ، ناكسوس ، سانتوريني. احجز رحلتك أو سيارة الأجرة من مطار أثينا أو تحقق من المسافة إلى سائق السيارة. احصل على ركوب والتتبع إلى الوجهة.

✅ آي موف: طرق آمنة
جميع سائقينا معتمدون لركوب الكابينة في باروس وميكونوس وسانتوريني وناكسوس وجزر يونانية أخرى. حجز iMove أفضل من أي خدمة نقل أخرى ، بالتأكيد! نحن نركز على خدمة نقل موثوقة ونقل مطار أثينا. مع iMove يمكنك حجز خدمة نقل المطار في الجزر اليونانية أو وسائل النقل لركوب الخيل هناك.

✅ iMOVE اليونان: كيف تعمل
- أكد نقطة الالتقاط الخاصة بك واختر نقطة النهاية الخاصة بك
- احصل على سيارة السائق ومعلومات الاتصال
- تتبع تقدم السفر الخاص بسيارة الأجرة الخاصة بك في الوقت الحقيقي في طريقك.
- استرخ واستمتع برحلتك كمواصلات أثينا

مع تطبيق الحجز iMove Greece ، يمكنك استدعاء ركوب سيارة أجرة عبر الجزر اليونانية (ميكونوس ، باروس ، ناكسوس ، سانتوريني) ونقل السيارات في أثينا.

i iMOVE: فوائد أخرى
- أفضل خدمة نقل ونقل على الجزر اليونانية
- إمكانية تقدير رحلاتك وتجربة الانتقال
- خدمة حجز السيارات السريعة - تقوم الخوارزمية الذكية لدينا دائمًا بتعيين أقرب سائق ليقلك ، مما يوفر الكثير من الوقت.

✅ تفاصيل الاتصال
رابط الصفحة من هنا
302102201999
contactimovetaxi.com

تطبيق iMove Ride هو تطبيق حجز سيارات الأجرة للحصول على خدمة النقل أو التاكسي في ميكونوس أو باروس أو ناكسوس أو سانتوريني أو أثينا. توفر iMove النقل وخدمات سيارات الأجرة وركوب القوارب ونحن نعمل مع سائقي سيارات الأجرة ذوي.

تحميل APK النسخة 0.33.03-SKYSHINE المجانية Free Download

يمكنك تحميل iMove Athens Ride App in Greece APK 0.33.03-SKYSHINE لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 31M