sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-23

تحميل تعلم كيفية صنع حبات حماة Free APK للاندرويد

تطبيق تعلم كيفية صنع حبات حماة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-23 بحجم 5.4M، هذا التطبيق من تطوير iredelgado ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

ما هي حبات حماه؟ حبات حماة عبارة عن شظايا بلاستيكية أسطوانية صغيرة تذوب بفعل حرارة الحديد وترسيخ الشكل الذي شكلناه بهذه القطع.

مقاسات حبات حماه ومدى ألوانها.
هناك 4 أنواع من خرز حماة في السوق حسب حجمها. الأكثر شيوعًا هي ما يسمى ميدي ، لكننا سنشرح كل منها بمزيد من التفصيل قليلاً ، ما هي الألوان المتوفرة وما هي الغرض منها.

حماة ميني: هي أصغر الخرزات على الإطلاق ، يبلغ قياسها 2.5 مم. هذا هو السبب في أنها مخصصة للأشخاص الذين طوروا بالفعل مهارات حركية كافية ، ويريدون إنشاء شخصيات أكثر تعقيدًا بمستوى أعلى من التفاصيل. لتحديد متوسط ​​العمر. هذه الخرزات متوفرة في 48 لون مختلف.

حماة ميدي: هذه هي أشهرها ، التي تم إنشاؤها أولاً ، ويمكن استخدامها من قبل كل من الأطفال والكبار. يبلغ قياسها 5 مم وتتطلب درجة أقل من التطور الحركي نظرًا لحجمها الأكبر يمكنك العثور عليها في 55 لونًا!

Hama Maxi: هذا الشكل الثالث هو الأكبر من الثلاثة ، بقياس 10 ملم. في هذه الحالة ، توجد في 19 لونًا مختلطًا.

Maxi Sticks: هذه الخرزات مصممة خصيصًا للصغار ، نظرًا لكبر حجمها وشكلها. خصوصيتها أنها نصف دائرية ، والأوتاد لا تدخل الشبكة بالكامل ، مما يسمح بتغيير الخرز بسهولة أكبر.

كيفية كيّ شخصية خرز حماة
عندما يتم تشكيل الشكل الخاص بك ، يمكنك الانتهاء من إصلاح الخرز إما عن طريق الكي أو الخياطة. الطريقة الأسهل والأسرع هي الأولى.

لكوي خرز حماة بسيط جدًا ، اتبع 3 خطوات وستكون جاهزًا.
خذ القالب بتصميم خرزة حماة وضع عليه ورقة يمكن تسويتها (على سبيل المثال ، ورقة نباتية).
عندما تكون المكواة على درجة حرارة عالية ، ابدأ بتمريرها على ورق الخضار والشكل بثبات وتحرك بشكل مستمر ، لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.
عندما تبدأ ألوان الشكل في الظهور بشكل أكثر كثافة من خلال الورق ، فهذا يعني أن الشكل الخاص بك جاهز. يمكنك إزالته من القالب بمساعدة الملقط حتى لا تحرق نفسك. أيضًا ، إذا أردت ، يمكنك وضع الشكل تحت شيء ثقيل لفترة ، مثل.

تعلم كيفية ركن السيارة في 4 خطوات تعلم كيفية الوضوء تعلم كيفية التداول عبر الإنترنت تعلم كيفية عمل الحجامة من الالف الى الياء بالصوت والصورة تعلم كيفية الصلاة الصحيحة تعلم كيفية استخدام برنامج excel
تعلم كيفية الرسم تعلم كيفية الأذان السني الصحيح خطوة بخطوة تعلم كيفية التداول .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعلم كيفية صنع حبات حماة APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

62 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.4M