sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-14

تحميل فقدان الوزن Free APK للاندرويد

تطبيق فقدان الوزن تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2020-09-14 بحجم 21M، هذا التطبيق من تطوير Home workout - legs and buttocks ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

تدريب الساقين والألوية من المنزل ، تحدي في غضون 30 يومًا.مع هذا التمرين الروتيني لفقدان الوزن بسرعة ، ستتمكن من رؤية النتائج في أي وقت من الأوقات. إنه مصمم بحيث ستلاحظ ، في غضون 30 يومًا ، تأثيرات كبيرة على شخصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، من المزايا الرائعة الأخرى لروتين التمرين هذا لفقدان الوزن بسرعة أن الأشخاص الذين يبدأون من مستويات مختلفة يمكنهم ممارستها ، لأن التمارين الأساسية التي سنعرضها سهلة التنفيذ.
ممارسة روتينية لانقاص الوزن بسرعة
المدة: 30 يومًا
عدد أيام التدريب في الأسبوع: 3
الراحة خلال الأسبوع: يجب أن نرتاح يومًا واحدًا على الأقل بين كل جلسة.
التعافي: لا راحة
الهدف: إنقاص الوزن
المواد: لا شيء ، إنه مصمم بحيث يمكن لأي شخص القيام بذلك من المنزل دون أي مشكلة.
تتميز تمارين إنقاص الوزن دائمًا بكثافة عالية ، مع الحفاظ على فترات توقف قصيرة بين المجموعات.
يجب على أي شخص يريد إنقاص الوزن بشكل فعال أن يخطط لـ3-4 جلسات تدريبية في الأسبوع. لا يقترن فقدان الوزن المستهدف بحمل تدريب مرتفع للغاية من 5-7 جلسات في الأسبوع.

الشخص الذي يريد إنقاص وزنه يضع جسده بالفعل تحت ضغط كبير من خلال الحفاظ على نقص في السعرات الحرارية. لذلك ، خطط لوقت كافٍ للتجديد ، وبالتالي تجنب الإفراط في التدريب أو الحمل الزائد على نظام القلب والأوعية الدموية.

يجب على أي شخص يريد حرق الدهون أو إنقاص الوزن ألا يعذب نفسه كل يوم لمدة ساعتين في صالة الألعاب الرياضية لتحقيق ذلك. الاقل هو الاكثر! يجب ألا تستمر الجلسة المخططة جيدًا لخطة تدريب فقدان الوزن أكثر من 60-90 دقيقة.

يمكن إجراء مجموعة فعالة جدًا من عناصر القوة وتمارين المقاومة المكثفة.

في خطة التدريب لفقدان الوزن ، يتم الانتباه أيضًا إلى التدريبات الأساسية المعقدة.
من خلال عمل عدة مجموعات عضلية في وقت واحد ، يمكن زيادة فعالية التمرين بشكل كبير.

لحرق الدهون ، لا ينصح بأداء تمارين لا حصر لها لعزل مجموعات العضلات الصغيرة ، مثل البطن أو الذراعين.

لحرق الدهون ، عليك أن تتدرب على التكرار 12-15 (مجال قوة التحمل) لتحقيق أفضل النتائج. يمكن دمج 5 أو 6 تمارين في روتين منفصل لخطة تدريب فقدان الوزن.

الدورات التدريبية المتقطعة أو الدائرية مناسبة جدًا لفقدان الوزن. في هذه الحالة ، يتم الترفيه عنها لمدة تصل إلى 30 دقيقة بدون توقف أو مع فترات راحة قصيرة.

هذا يحرق سعرات حرارية أكثر مقارنة بتمارين القوة العادية وينشط العضلات واللياقة على حد سواء.

للحفاظ على التمثيل الغذائي والجهاز القلبي الوعائي لديك دائمًا في حالة زيادة السرعة أثناء التدريب ، يجب أن تقتصر أوقات التوقف بين المجموعات على 30 إلى 60 ثانية.

بهذه الطريقة ، يعمل حرق الدهون على النحو الأمثل ويتم استهلاك العديد من السعرات الحرارية أثناء التدريب.
لدينا أفضل روتين تمارين لك لتنعيم رجليك المتماسكين ، والمنحنيات المحددة والأرداف المستديرة المثالية.
إذا كنت ترغب في شد وزيادة عضلات الأرداف في الساقين ، فلدينا روتين ممتاز من التمارين الفعالة التي ستساعدك على تدريب ساقيك في وقت قصير. تجنب علامات التمدد وحافظ على لياقتك مع الساقين والوركين المثاليين.

يجب عليك أداء التمارين بشكل صحيح كما نظهر لك في روتين تمارين الساق حتى تتمكن من رؤية النتائج. لدينا روتين تمارين الساق لمدة 30 يومًا من أجلك.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من تمارين الورك ، والتي ستوجهك في روتين التمرين اليومي ، فأنت لست بحاجة إلى أي معدات ، فقط وزن جسمك ، والتمارين في هذا البرنامج لمدة 30 يومًا مناسبة للجميع.

إذا كنت تبحث عن روتين لتدريب الساق في المنزل ، فهذا التطبيق مناسب لك ، من خلال اتباع تمارين الساق هذه ، ستحصل على نتائج في غضون 30 يومًا من الراحة في منزلك ، لا تؤجلها بعد الآن ، ابدأ في تدريب ساقيك وغلوتيس اليوم.

أفضل وقت للحصول على اللياقة هو اليوم ، لا مزيد من الأعذار ، ابدأ في تدريب الساقين والوركين والأرداف من المنزل بعد هذا الروتين.

-أداء تمارين مختلفة يوما بعد يوم
- ارتقِ كل 28 يومًا إلى تمارين أكثر كثافة
- لست بحاجة إلى مدرب شخصي لأنها تمارين سهلة للقيام بها في المنزل..

فقدان الوزن فقدان الوزن في المنام فقدان الوزن بعد الولادة فقدان الوزن مع شهية جيدة فقدان الوزن اثناء الحمل فقدان الوزن بسبب السكري
فقدان الوزن في سن اليأس فقدان الوزن والحالة النفسية .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل فقدان الوزن APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M