sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-04-20

تحميل Hoop Sort Puzzle Color Ring Stack Sorting Game APK

لعبة Hoop Sort Puzzle Color Ring Stack Sorting Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.10 المحدثة بتاريخ 2022-04-20 بحجم 46,3MB، هذه اللعبة من تطوير Sonatgame ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Hoop Sort Puzzle: Color Ring Stack Sorting Game هي لعبة ألغاز مطابقة للألوان صعبة ومضحكة ومسببة للإدمان لتقتل وقتك وتحصل على تدريب عقلي. كل ما عليك القيام به في لعبة التكديس هذه هو محاولة فرز حلقات الألوان ووضعها في المكدس حتى تصبح كل الحلقات الملونة نفسها في نفس المجموعة. يبدو هذا سهلاً للغاية ولكن سيُطلب منك تطبيق المهارات والتركيز والاستراتيجية لحل جميع الألغاز في لعبة التراص هذه. من خلال فرز الأطواق الملونة ، فإنك تتحدى نفسك تمامًا وتريح عقلك في نفس الوقت. ستشعر بالاهتمام في اللحظة التي تلعبها. احصل الآن على لعبة مطابقة الألوان الجديدة هذه ، العب واستمتع بيومك.

كيف تلعب لعبة حلبة الفرز: لعبة فرز مكدس الألوان
- اضغط على أي مكدس لاختيار وتحريك طوق
- ضع الطوق على كومة تحتوي على نفس الحلقة الملونة في الأعلى.
- يمكن أن تستوعب المكدس ما يصل إلى أربعة أطواق فقط.
- حاول ألا تتعثر! ولكن يمكنك التراجع عن حركة الأطواق باستخدام وظيفة الرجوع أو إعادة تشغيل المستوى في أي وقت تريده.

ميزات ألغاز HOOP SORT: لعبة فرز RING RING STACK
- من السهل اللعب ولكن من الصعب بما يكفي لتمرين عقلك
- تحكم سهل بإصبع واحد
- مئات من مستويات الألغاز لفرز الألوان الصعبة لإبقائك مستمتعًا لساعات
- حسّن منطقك ، تحدى عقلك عندما تحل الألغاز
- لا عقوبات وحدود زمنية. يمكنك الاستمتاع بـ Hoop Stack Puzzle في أي مكان وفي أي وقت تريده.
- الكل غير متصل بالإنترنت ، لا حاجة للاتصال! تحميل مجاني!
- مناسب لجميع الأعمار. دعنا نشارك لعبة فرز التلوين هذه مع أصدقائك وأفراد عائلتك لقضاء وقت ممتع معهم.

بالملل في وقت فراغك؟ هل تحتاج إلى العثور على شيء يجعلك سعيدًا ويبقي عقلك نشطًا؟
لعبة الفرز على شكل حلقة: لعبة الفرز على شكل حلقة ملونة هي كل ما تبحث عنه! استعد لاستكشاف لعبة جديدة لمطابقة الألوان مع العديد من الحلقات الملونة في الوقت الحالي. ستستمتع طوال اليوم من خلال لعب لعبة مطابقة الألوان هذه. نأمل أن تجعل يومك أكثر تشويقًا.

hoop sort puzzle hoop sort game hoop sort puzzle color ring hoop sort puzzle game download color hoop sort puzzle color hoop sort puzzle game
color hoop sort .

تحميل APK النسخة v1.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hoop Sort Puzzle Color Ring Stack Sorting Game APK v1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

7,697 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 46,3MB