sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-10-11

تحميل Screen Translator - Translate On Screen APK

تطبيق Screen Translator Translate On Screen تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-10-11 بحجم 2,8MB، هذا التطبيق من تطوير Born Seeds ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أصبح من السهل الآن ترجمة أي كلمات على الشاشة من خلال Screen Translator - الترجمة على الشاشة . التطبيق الذي يوفر التسهيلات لترجمة أي جزء من نص الشاشة إلى العديد من اللغات. Screen Translator - ترجمة على الشاشة مع ترجمة النص الخاص بك أثناء الدردشة مع أي لغة أخرى تعرف شخصًا وأيضًا ترجمة النص أثناء قراءة الأخبار أو أيضًا مع نص أكثر كثيرًا ترغب في مسحه في لغات معروفة.

يوفر تطبيق Screen Translator - Translate على الشاشة خيارًا أيضًا للحصول على Camera Translator أو مترجم بسيط لترجمة كلماتك أو صوتك أو صورة الكاميرا أو غير ذلك الكثير. احصل على خيارات مذهلة لترجمة الشاشة لترجمة الكلمات بسرعة إلى لغات أخرى من خلال التطبيق لدينا. هذا سهل الاستخدام فقط اضغط على أيقونة عائمة وحدد جزء الصورة الذي تريد ترجمته.

Screen Translator - الترجمة على الشاشة لديه خيار نسخ النص ومشاركته على الجوانب الاجتماعية. لا داعي لاستخدام أي قاموس للعثور على معنى أي كلمة ، ما عليك سوى تثبيت تطبيقنا وجعل السحر مع كلماتك باستخدام دوران بسيط مجاني للأصابع ولديه خيار البحث عن الكلمات المتوسطة بلغات متعددة. واحدة من المزايا الكبيرة لهذا التطبيق هو أنه يمكنك العثور على ترجمة للكلمة مع وثائق الصور المكتوبة.

SPECIALY OF Screen Translator - Translate On Screen

طريقة سريعة لترجمة الكلمات الخاصة بك
انقر الصورة وترجمة الكلمات
صوت الترجمة المتاحة
تعلم الكثير من اللغات
المترجمين متعدد اللغات
ترجمة النص أثناء الدردشة
ترجمة النص أثناء قراءة أي أخبار بلد آخر
استخدام مثل القاموس الفريد
ترجمة الكلمات أثناء السفر حول الكلمة
تحسين لغتك المهارات المعروفة
زر العائمة لترجمة النص على شاشة المحمول

Screen Translator - جميع ميزات المترجم اللغوي:

واجهة المستخدم الإبداعية
مجانا لترجمة النص
بسيط لترجمة النص
جعل أكثر وضوحا كلمات لغات أخرى
ترجمة النص في أي وقت في أي مكان
لغات متعددة معتمدة
مجموعة من جميع اللغات التي ...
مجانا!!!!

الأفريكانية
الألبانية.

screen translator pc screen translator android screen translator windows 11 screen translator windows 10 screen translator online screen translator apk
screen translator mod apk screen translator app screen translator extension .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Screen Translator - Translate On Screen APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,035 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,8MB