sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-09

تحميل Construction Inspector Free APK للاندرويد

تطبيق Construction Inspector تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2020-10-09 بحجم 2.3M، هذا التطبيق من تطوير Sean Clancy ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

المفتش البناء هو تطبيق التفتيش بسيط وسهل الاستخدام للمباني جديدة لمواقع البناء السكنية والتجارية والصناعية. وهذا التطبيق يساعد على جعل عملية سريعة وسهلة لتسجيل وتوثيق ومتزامنة مع البرنامج الحالي.
وتنقسم المفتش البناء إلى خمسة أقسام مرحلة منفصلة من عملية البناء وهي: العمل على DPC، DPC إلى مستوى السقف، البناء السقف، الإصلاح الثاني، والتجصيص وقدد التسوية و إنجاز البناء المفتش بالتزامن مع البرنامج الخلفية مراقبة البناء Register.ie ويخلق تقارير التفتيش جميلة مع العلامة التجارية الخاصة بك.
إذا كنت تبحث عن أحد التطبيقات التي هي سريعة ومرنة وسهلة الاستخدام ويوفر لك ساعات مع على - موقع التفتيش وتقرير خلق ثم ننظر إلى أبعد من ذلك:
الميزات:
معلومات -Primary لكل التفتيش المرحلة.
أقسام التفتيش المرحلة، خمسة
-Pre - خيارات النص شغل لجميع الأسئلة لتوفير الوقت المستخدم.
-Take الصور والتعليق على كل نقطة تفتيش.
-Submit التفتيش لبرنامج الخلفية حيث يمكنك تحرير التقرير، شكل بصيغة PDF وإلى الأمام عن طريق البريد الإلكتروني لجميع أصحاب المصلحة.
- هناك ثلاثة عناوين في كل قسم المرحلة للسماح للمستخدم على تصريحات مدخلات من التالية التصديق على تعيين / بناء المفتش، تعليقات باني / العميل و التعليقات العامة.
ملاحظات:
هذا التطبيق سوف يتطلب اشتراك المشروع إلى مراقبة البناء Register.ie لمشاهدة وتحرير وتنسيق التقارير التي تم إنشاؤها من قبل التطبيق. يجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى التطبيق مع نفس اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة للوصول إلى مراقبة البناء Regaster.ie.Note: تم تسجيل المشروع الأول مجانا.
شون كلانسي بناء تحكم Register.ie، ومركز الابتكار، ومعهد التكنولوجيا، الرماد لين، سليغو، ايرلندا.

construction inspector salary construction inspector jobs construction inspector certification construction inspector jobs near me construction inspector job description construction inspector school
construction inspector noc code construction inspector license construction inspector resume .

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Construction Inspector APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.3M