sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-11-30

تحميل FD VR Theater 360 Cinematic Video Player in VR APK

تطبيق FD VR Theater 360 Cinematic Video Player in VR تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v3.6.1 المحدثة بتاريخ 2016-11-30 بحجم 9.1M، هذا التطبيق من تطوير Browser by Fulldive Co ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مشغل فيديو الواقع الافتراضي الواقع في Fulldive يشغل 360 فيديو من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Youtube. يمكنك البحث في الآلاف من 360 فيديو ومشاهدة داخل الواقع الافتراضي.

استكشف جميع مقاطع فيديو VR المذهلة في الواقع الافتراضي على هاتفك الذكي. حوله إلى سينما VR ، تمامًا مثلما تشاهد IMAX.

النظام البيئي Fulldive يشمل:
YouTube VR يوتيوب: دفق أي أشرطة فيديو يوتيوب في IMAX VR
➢ 3D ، 360 VR يوتيوب: دفق أشرطة فيديو يوتيوب 3D في IMAX VR
➢ FullDive Camera: التقاط الصور والفيديو في الواقع الافتراضي
➢ معرض FullDive: يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو والوصول إليها في الواقع الافتراضي والوصول إليها
➢ FullDive Browser: تصفح الويب ، مثل Facebook و Google وكل شيء آخر في VR
➢ سوق FullDive: الوصول إلى جميع تطبيقات VR في السوق
➢ شبكة VR الاجتماعية: يمكنك التعليق على المحتوى ومشاركتها مع أصدقائك

ما هو FullDive؟

FullDive هي عبارة عن منصة للواقع الافتراضي الذي يتصل بهاتفك الذكي. يتيح ذلك للمستخدم إمكانية الوصول السهل والميسور إلى عالم جديد من الوسائط. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو كما هو الحال في المسرح والسينما ودفق مقاطع فيديو YouTube مثل لم يسبق لها مثيل من قبل ، وحتى تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي من زاوية غير مرئية تماما.

FullDive هي وحدة الواقع الافتراضي للجماهير. لقد ولت الأيام التي تحتاج فيها إلى الجلوس أمام شاشة لمشاهدة فيلم. ليست هناك حاجة إلى دفع الآلاف مقابل جهاز تلفزيون كبير للاستمتاع بالأفلام التي تحبها.

مهمة المستقبل

مهمتنا هي إنشاء نظارات الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد التي تتصل بهاتفك الذكي ، بحيث يسهل على المطورين والمستخدمين استخدامها. نريد أن يكون هذا متاحًا وبأسعار معقولة لكل شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا.

المؤسسون إد ويوسن يجلبان هذه الرؤية من عاصمة التكنولوجيا في العالم ، وادي السيليكون. مع خلفيات متواضعة ، فإن الفريق متحمس لإعطاء تجربة الواقع الافتراضي ، ليس فقط هنا ، ولكن أيضًا لدول العالم الثالث التي لا تستطيع تحمل تكاليف باهظة. FullDive سيكون هناك في المستقبل القريب.

العب مع المستقبل

يعمل برنامج FullDive مع تقنية الهاتف الذكي لعرض شاشة أكبر بكثير في نظارات الواقع الافتراضي. يتم تقسيم الشاشة إلى صورتين وعرضها لكل عين لإنشاء عرض سينمائي ثلاثي الأبعاد ، كل ذلك من هاتفك الذكي.

لقد قمنا حاليًا بتطوير تطبيق FullDive Video و FullDive على YouTube. سيتم طرح المزيد من الميزات قريبًا ، مثل FullDive Browser حيث يمكنك تصفح مواقع الويب في تجربة VR ، وسوق FullDive حيث يمكنك الوصول إلى جميع تطبيقات VR من المطورين الآخرين.

في المستقبل القريب ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى Netflix و Hulu و Roku من خلال FullDive Stream ، حتى تتمكن من مشاهدة مجموعة كبيرة من الأفلام في الواقع الافتراضي. وسوف يسمح لك FullDive Bolt بالتدفق مباشرة من شاشة الكمبيوتر.

الوصول إلى مستقبل عالم واحد

يسمح FullDive للمستخدم العادي في أي بلد بالوصول إلى المستقبل والاستمتاع بالوسائط كما لم يسبق له مثيل من قبل. مهمتنا هي نشر VR على الجميع في هذا العالم. هو نشر VR على الجميع في هذا العالم.

fd vr fd vr virtual app launcher fd vrd tp fd vr - virtual app launcher apk fd vr headset phoenix fd vray 6
fd-acc-flex-vrc-25-bk vrbank-fd vrolijk fd .

تحميل APK النسخة 3.6.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل FD VR Theater 360 Cinematic Video Player in VR APK 3.6.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.1M