sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-19

تحميل Flight Status Tracker Live Plane Airline Updates APK

تطبيق Flight Status Tracker Live Plane Airline Updates تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v2.1.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-19 بحجم 9.0M، هذا التطبيق من تطوير TBSoft Company ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تبحث عن تطبيق لحالة الرحلة لمعرفة تفاصيل الرحلة المباشرة وحالة الطائرة الخاصة بك؟
هل تريد التحقق من حالة الرحلة في الوقت الفعلي والحصول على تحديثات الرحلات حول تأخيرات الرحلات ومعلومات حول مسار الرحلة والمغادرة والوصول وغير ذلك؟

احصل على أداة تعقب حالة الرحلة: تحديثات شركة طيران الطائرة المباشرة وقلل من القلق وعدم اليقين عند السفر بالطائرة.

انقر للتحقق من حالة الرحلة للطائرات حول العالم في الوقت الفعلي على خريطة مفصلة أو قم بتوجيه جهازك إلى طائرة وستعرف وجهتها.

إذا كنت مسافرًا بشكل متكرر وترغب في التحقق من معلومات الرحلة الخاصة بك ، أو تتوقع أن يقوم أحد أفراد العائلة في المطار بالانتقال ؛ كل ما تحتاجه هو متعقب رحلاتنا المجاني. يمكنك الحصول على حالة الرحلة مثل معلومات متعمقة عن وقت المغادرة والوصول ورقم المحطة والبوابات والتأخيرات إن وجدت في الوقت الفعلي.

تعرف على سبب استخدام تطبيق تعقب حالة الرحلة وتحديثات الرحلة المباشرة من قبل الآلاف من شركات الطيران والملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

ℹ️ معلومات كاملة عن الرحلة مقدمًا
بعد أن تحجز رحلة ، ما عليك سوى فتح تطبيق تفاصيل الرحلة ، والنقر على طائرتك للحصول على تفاصيل الرحلة مثل خط سير الرحلة ، والوقت المقدر للوصول ، والوقت الفعلي للمغادرة ، ونوع الطائرة ، والسرعة ، والارتفاع ، والصور عالية الدقة للفعلية الطائرات. يمكنك الوصول إلى خرائط المقاعد ومعلومات داخلية أخرى عن إيرباص. بعد البحث عن تفاصيل رحلتك ، سيتم حفظ المعلومات في علامة التبويب رحلاتي للوصول إليها بسرعة لاحقًا.

ابحث عن لوحة طيران للمطار القريب منك
قم بالوصول إلى لوحة طيران لجميع المطارات واكتشف الرحلات الجوية القريبة منك باستخدام AR View ببساطة عن طريق توجيه جهازك نحو السماء. يمكنك البحث عن رقم الرحلة وعلامة الاتصال والمسار ونوع شركة الطيران ورمز المطار. استخدم الفلاتر في تطبيق الوقت الفعلي.

flight status air france flight status lufthansa flight status easyjet flight status tracker flight status klm flight status british airways
flight status air canada flight status emirates flight status turkish airlines .

تحميل APK النسخة 2.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Flight Status Tracker Live Plane Airline Updates APK 2.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.0M