sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-20

تحميل تنزيل الفيديو والصور من Iنستجرام - انستقرام APK

تطبيق تنزيل الفيديو والصور من Iنستجرام انستقرام تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2022-12-20 بحجم 6,9MB، هذا التطبيق من تطوير Mohammed Mufarrih ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل ترغب فى تنزيل صور عالية الدقة من إنستجرام أو تنزيل فيديوهات من انستجرام ؟ هل تبحث عن تطبيق يمكنك من تنزيل أو إعادة نشرالصور أو الفيديو من إنستجرام بسهولة دون الحاجة الى تسجيل الدخول ؟ إذن تطبيق تنزيل الفيديو والصور من انستجرام Instagram‏ هو بالـتأكيد ما تبحث عنه!
تطبيق تنزيل الفيديو والصور من انستجرام Instagram‏ يمكنك من حفظ الصور والفيديو من أنستجرام بخطوات بسيطة. انه سريع جداومجانا 100%.

تخيل انك من المزودين فى إنستجرام وتهتم بالصور والفيديوهات, وتريد الاحتفاظ بالصور والفيديوهات لمراجعتها عند عدم إتصالك بالشبكة, أو مشاركتها مع الاصدقاء, أو إعادة نشرها على الانستجرام أو أى من وسائل التواصل الاجتماعى الاخرى. كيف ذلك ؟

باستخدام تطبيق اخر للتنزيل أو إعادة النشرمن انستجرام , يجب عليك أولا تسجيل الدخول الى انستجرام من خلال التطبيق ثم تذهب الى الفيديو أو الصورة بينما تقوم بالتزويد باستمرار. انها عملية معقدة وتأخذ الكثير من الوقت, واحياناً يكون تسجيل الدخول الى إنستجرام من خلال تطبيق اخر غير آمن.

ولكن باستخدام تطبيقتنزيل الفيديو والصور من انستجرام Instagram‏ لا تحتاج الى تسجيل الدخول. فقط عليك نسخ الرابط أو مشاركة الرابط فى المنشور ثم يبدأ التنزيل أوتوماتيكياً. انه سريع وسهل للغاية. يمكنك بسهولة تنزيل الصور والفيديو من إنستجرام الى جهاز الاندرويد الخاص بك. بهذه الطريقة, يمكنك الاستمتاع بالصور والفيديوهات التى تم تنزيلها فى أى وقت, وفى أى مكان, أو مشاركتها مع الاخرين. ويمكنك أيضاً نسخ الهاشتاج والمسميات التوضيحية وإعادة نشرها بكل سهولة.

من فضلك قم بتثبيت تطبيق تنزيل الفيديو والصور من انستجرام Instagram‏ وقم بالتجربة الان

كيفية الاستخدام:
يوجد طريقتين للتنزيل:
1. استخدام رابط المشاركة
خطوة 1: افتح الانستجرام وانقرعلى رابط المشاركة للصور أو الفيديو المهتم بهم.
خطوة 2: أختر تنزيل الفيديو والصور من انستجرام Instagram‏
تم! سوف يتم تنزيل.

تنزيل الفيديو بدون علامه تيك توك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب تنزيل الفيديوهات تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك تنزيل الفيديو من تيك توك تنزيل الفيديوهات من انستقرام
تنزيل الفيديو من اليوتيوب تنزيل الفيديو من فيسبوك تنزيل الفيديو من بنترست .

تحميل APK النسخة v1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تنزيل الفيديو والصور من Iنستجرام - انستقرام APK v1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,567 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,9MB