sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-02

تحميل Internet Blocker Firewall Secure Internet Access APK

تطبيق Internet Blocker Firewall Secure Internet Access تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-12-02 بحجم 12,2MB، هذا التطبيق من تطوير WHATS WEB ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Internet Blocker NO ROOT Data Usage - App Blocker - تأمين الوصول إلى الإنترنت. هل تغضب من التطبيقات التي تأخذ أذونات الإنترنت لمجرد عرض الإعلانات وانتزاع بياناتك الشخصية؟

هل شعرت يومًا بعدم الأمان مع التطبيقات التي تستهلك الإنترنت في الخلفية عندما لا تكون على التطبيق؟

مرحبًا بك في Internet Blocker NO ROOT Data Usage - App Blocker - Secure Internet Access - Data Saver

يساعدك مانع الإنترنت في التغلب على هذه المشكلات. يساعدك تطبيق Net blocker على اختيار التطبيقات التي تمنع الوصول إلى الإنترنت من أجلها دون الحاجة إلى الجذر. سيسمح لك حارس البيانات هذا بالتحكم في الوصول إلى WIFI والويب لإدارة الإنترنت للتطبيقات وموقع الويب وفقًا لذلك. باستخدام شبكة الإنترنت هذه ، يمكنك تقليل استخدام البيانات من خلال الوصول الآمن إلى الإنترنت. كما أنه سيساعد أثناء ممارسة الألعاب على عدم الإزعاج بإشعارات التطبيقات الأخرى.

مانع التطبيقات / مانع مواقع الويب

تعمل أداة حظر الإنترنت كمانع للتطبيقات وحظر الويب. تمنع أداة حظر التطبيقات التطبيقات من الوصول إلى اتصال الإنترنت عندما لا يستخدم المستخدم التطبيق. يُسمح للمستخدمين بحظر التطبيقات لكل من شبكة wifi وشبكة البيانات في وقت واحد بنقرة واحدة. أيضًا للتركيز على العمل ، يمكن لحظر مواقع الويب تقييد الوصول إلى الويب وحظره حتى لا يتشتت انتباهه بإعلانات موقع الويب والإشعارات. يسمح أيضًا مانع الإنترنت بإيقاف تشغيل الوصول المقيد إلى الإنترنت لتطبيقات متعددة باستخدام زر واحد.
سيساعد حظر التطبيقات من الوصول الكامل إلى الإنترنت في:

• زيادة خصوصية البيانات
• توفير البطارية
• تقليل استخدام البيانات

ميزات أداة حظر التطبيقات وحظر الويب

• شبكة درع منع الوصول إلى الإنترنت لحظر التطبيق المحدد.
• حظر الوصول إلى شبكة الإنترنت للاتصال بالإنترنت
• حظر كل من شبكة wifi وشبكة البيانات للتطبيقات في وقت واحد
• قم بتشغيل / إيقاف الوصول إلى الإنترنت لحظر التطبيقات والموقع الإلكتروني بنقرة واحدة فقط.
• الاتصال التلقائي بشبكة افتراضية خاصة للوصول الآمن إلى الإنترنت
• لا يوجد شرط الجذر لحظر الإنترنت.
• واجهة سهلة الاستخدام

كيفية استخدام أداة حظر التطبيقات للوصول الكامل إلى الإنترنت

• انقر أولاً فوق علامة تبويب تطبيق النظام لعرض قائمة بجميع التطبيقات المثبتة.
• مع كل تطبيق هناك علامة تبويب لكل من شبكة البيانات ومانع WiFi.
• لحظر الوصول إلى WiFi ، انقر فوق WiFi blocker ولتقييد شبكة البيانات ، انقر فوق علامة تبويب شبكة البيانات.
• ثم اتصل بشبكة VPN لتقييد الوصول إلى الإنترنت للتطبيقات المحددة. لقد انتهيت من حظر التطبيقات ذات الوصول المقيد إلى الإنترنت.

internet blocker apk internet blocker pro apk internet blocker app apk internet blocker app internet blocker device internet blocker for pc
internet blocker mod apk internet blocker app for android internet blocker for windows 10 .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Internet Blocker Firewall Secure Internet Access APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,765 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 12,2MB