sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2020-06-18

تحميل Ultimate Gun Shooter Zombie Killer Survival War APK

لعبة Ultimate Gun Shooter Zombie Killer Survival War تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-06-18 بحجم 47M، هذه اللعبة من تطوير Bot Gamerz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هجوم لا يشبه أي شيء رأيناه من قبل انتشر مثل حرائق الغابات حول المدينة تم تحويل الأشخاص الذين يمارسون أعمالهم كل يوم إلى مخلوقات تقتل أي شيء حي يصادفونه. وفر الناجون على أمل الفرار. أولئك المحظوظون بما يكفي للبقاء على قيد الحياة مختبئون في المستودعات ومحلات السوبر ماركت أو في أي مكان آخر يمكنهم العثور عليه ، في انتظار أن يتم إنقاذهم. مغامرة ثلاثية الأبعاد غامرة من منظور شخص أول تمزج بين الرسومات المذهلة والموسيقى الممتازة والمؤثرات الصوتية الواقعية لخلق عالم مفصل للغاية. Ultimate Zombie Gun Shooter - Survival War إلى عصر جديد بعد أن وقع عقدًا مع شركة المافيا لأداء مشروع Dead. حقن السجناء مع الزومبي وتحويلهم إلى قتلة قتالية شريرة فائقة. ومع ذلك ، هدد بإثارة غيبوبة إذا لم يتبع الرئيس أوامرهم. بدأت نهاية العالم غيبوبة. قم بمطاردة الزومبي وإنهاء نهاية العالم هذه. الطريقة الوحيدة لإيقاف هذا الزومبي هي قتلهم جميعًا.

هذا يعني أن الأمر متروك لك لتدمير معقل الزومبي والقضاء على الخطر. استخدم مهاراتك الرائعة في الرماية لإعادة العالم إلى سلامه. هناك مخبأ من الأسلحة والمدفعية الحديثة والمتقدمة في انتظاركم في سرك الخاص. تسلح بأفضل الأسلحة! زحف عبر المستشفى المدمر حيث بدأ كل شيء ، وكن على أصابع قدميك. اهزم زعماء الزومبي وامسح كل منطقة للمضي قدما. أنت وبندقية قنصك هي الناجين الوحيدون من عدوى الزومبي. في لعبة مطلق النار المجانية هذه ، عيب في العالم كله إلا أنت. كل مدينتك مصابة بالدم والدم في كل مكان. أطلق النار على الزومبي في الرأس ليكون أفضل قاتل للمدينة والبقاء على قيد الحياة ، أو أصبح مجرد زومبي آخر يشبههم. في Ultimate Zombie Gun Shooter - Survival War ، ستحتاج إلى إدارة حربيةك ورصاصك وقتل كل أوندد قبل أن يقودوك إلى الموت! العالم في خطر: القاتل خطير عدد متزايد من الأراضي الجديدة ، يحول الناس إلى زومبي. لعبة مطلق النار القاتلة هذه هي لعبة FPS لإطلاق النار المثيرة حيث يمكنك استخدام أفضل.

ultimate gun beretta ultimate gun experience (ugx) ultimate gundam ultimate gunblade of the heavens ultimate gunsling.com ultimate gun pack stalker anomaly
ultimate gun pack balanced for gamma ultimate gun sling ultimate gun cleaning kit .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ultimate Gun Shooter Zombie Killer Survival War APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 47M