sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-03-28

تحميل Widget LabWallpapers Themes Free APK للاندرويد

تطبيق Widget Lab Wallpapers Themes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.27.0 المحدثة بتاريخ 2024-03-28 بحجم 96,6MB، هذا التطبيق من تطوير YIFU ومتوافق مع هواتف Android 6.0.

تخصيص شاشتك الرئيسية: أيقونة التطبيق؛ القطعة الأزواج؛ الرسوم المتحركة تهمة. صورة صوتية. 「Widget Lab」 عبارة عن مجموعة من أدوات تجميل سطح المكتب. هنا، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 200 أداة مخصصة مصممة بدقة وأكثر من 10000+ من الخلفيات والأيقونات والموضوعات وشاشات القفل التي يتم تحديثها بشكل جميل يوميًا. بفضل ميزاتنا الخاصة المدرجة أدناه، يمكنك تخصيص جهازك بطرق لم تختبرها من قبل!

مميزات خاصة:

【عناصر واجهة سطح المكتب】تتضمن أكثر من 200 عنصر واجهة مستخدم وظيفية ومتميزة، مثل عناصر واجهة مستخدم موسيقى الفينيل، وعناصر واجهة مستخدم إطار الصور، وعناصر واجهة مستخدم الزوجين، وعناصر واجهة مستخدم تسجيل الحالة المزاجية، وما إلى ذلك. هناك المزيد من الطرق لتكتشفها!
【سماعة رأس منبثقة】هل سئمت من نفس النافذة المنبثقة لاتصال سماعة الرأس للنظام القديم؟ لا تقلق، نحن نقدم رسومًا متحركة جميلة لسماعات الرأس! لا يدعم جميع موديلات سماعات الرأس الموجودة في السوق فحسب، بل يشجعك أيضًا على إنشاء نافذة منبثقة لاتصال سماعة الرأس الخاصة بك!
【رسوم متحركة للشحن】تخيل أن تكون قادرًا على رؤية رسوم متحركة رائعة للشحن أو شخصياتك المفضلة في كل مرة تقوم فيها بشحن هاتفك؟ تخلص من تأثير شحن النظام الأصلي، واجعل كل عملية شحن ممتعة معنا!
【تجميل سطح المكتب】أكثر من 10000 خلفية يومية وأيقونات وموضوعات وشاشات قفل محدثة بشكل جميل تظهر شخصيتك على سطح المكتب الخاص بك!
【صورة صوتية】هل تريد أن تقول لك شخصية الأنمي أو المعبود المفضل لديك صباح الخير؟ إضافتها إلى سطح المكتب الخاص بك الآن!
【الجزيرة الديناميكية】اختبر أحدث وظيفة الجزيرة الديناميكية لجهاز iPhone على جهاز Android الخاص بك! عندما يقوم جهازك بالشحن أو تلقي إشعارات الرسائل أو تشغيل الموسيقى، فمن الأفضل أن يذكرك بطريقة الجزيرة الديناميكية.
【عرض الاستعداد】ألا ترغب في استخدام وظيفة الاستعداد لجهاز iPhone 15 على جهاز Android الخاص بك؟ دع Widget Box يصبح قطعة أثرية مطابقة لسطح المكتب المفضلة لديك!

إفشاء:
باستخدام إذن الوصول، يمكنك إدراك أن النافذة المنبثقة لا يحجبها شريط الحالة ويتم عرضها في الجزء العلوي من التسلسل الهرمي لواجهة الهاتف للحصول على عرض أفضل وتجربة أفضل. يرجى التأكد من أننا لا نجمع أي معلومات من خلال هذا الإذن..

Widget LabWallpapers .

تحميل APK النسخة 1.27.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Widget LabWallpapers Themes APK 1.27.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,305 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0
check_circle متوفر archive 96,6MB