sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة update 2024-05-10

تحميل Jelly Fill Free APK لـ Android

لعبة Jelly Fill تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v3.0.3 المحدثة بتاريخ 2024-05-10 بحجم 72,7MB، هذه اللعبة من تطوير Dual Cat ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب الألغاز؟ من المحتمل أنك ستحب Jelly Fill.. بالإضافة إلى جمالياتها الفريدة من نوعها ، تقدم لك لعبتنا حل الألغاز بأشكال هندسية ناعمة ومتذبذبة. ستحتاج إلى فهم سلوك وفيزياء كل قطعة لتجاوز مستوياتنا.

سيتم تحدي عقلك حيث تزداد المستويات صعوبة تدريجياً. يمكن أن يأتي الحل من الطريقة التي تضع بها كل قطعة والجاذبية ، ولكن أيضًا من طريقة إدراكك للمستوى.

تقدم Jelly Fill طريقة لعب بسيطة وسهلة الوصول للجميع. اختر الجزء الصحيح وقم بتدويرها لإكمال المستوى. ومع ذلك ، كما يوحي العنوان ، تحتوي كل قطعة على فيزياء هلامية تجعل من الضروري وضع الكتل بعناية وبالترتيب الصحيح حتى لا تعترض بعضها البعض. في الواقع ، يجب ألا تتجاوز الخط الأبيض إذا كنت تريد الفوز. كلما تقدمت ، سيتعين عليك بعد ذلك تحديد كيفية استخدام القطع وجعلها تتفاعل لملء الألغاز المختلفة.

تقدم اللعبة عملات معدنية عندما تنجح حتى تتمكن من فتح بيئات جديدة وفقًا لأذواقك. بالطريقة نفسها ، ستتيح لك المفاتيح فتح تحديات جديدة تدفع تفكيرك إلى أبعد من ذلك. لا يمكن شراء هذه الأسطح والتحديات بالمال ولا يمكن الحصول عليها إلا من خلال اللعب.

لعبتنا موجودة فقط بفضل الإعلانات. ستكون الإعلانات موجودة على طول اللعبة ، وسيسمح لك البعض بزيادة العملات المعدنية والمكافآت! ومع ذلك ، يمكنك دعمنا بشراء نسختنا المدفوعة (بدون إعلانات) التي يمكن الوصول إليها مباشرة من اللعبة. يأتي ذلك مع الكثير من العملات المعدنية لفتح المزيد من المحتوى..

jelly fill jelly filled cookies jelly filled cable jelly filled gummies jelly filled donut calories jelly filled candy
jelly filled timbits jelly filled brains jelly filled marshmallows .

تحميل APK النسخة 3.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Jelly Fill APK 3.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,254 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 72,7MB