sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-04-19

تحميل Jelly 2048 Free APK للاندرويد

تطبيق Jelly 2048 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات .
تحميل النسخة v0.5.1 المحدثة بتاريخ 2024-04-19 بحجم 84,8MB، هذا التطبيق من تطوير D2D Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

قم بإسقاط صبغة الجيلي وكرات دمج النقطة ثلاثية الأبعاد إلى رقم 2048 في مستوى اللغز المنطقي!. Jelly 2048: Puzzle Merge Game هي لعبة محمولة ممتعة ومسببة للإدمان تجمع بين أفضل عناصر ألعاب الألغاز المنطقية وألغاز المكعبات. في هذه اللعبة ، يتم تحدي اللاعبين لرمي وإسقاط كرات القفز الهلامية مع دمج الأرقام ودمجها السحرية مثل الكرة الرئيسية للوصول أخيرًا إلى الرقم الفائز 2048 أو الشكوى من هذا المستوى مرة أخرى ليشعروا بهذه المتاهة ثلاثية الأبعاد.

تعتبر لعبة مطابقة الألغاز المنطقية المنزلق الشكل هذه مثالية للأطفال والأطفال من جميع الأعمار ، بما في ذلك الأطفال الصغار الذين تقل أعمارهم عن سنتين. إنها لعبة مجانية للأطفال توفر ساعات من الترفيه والتعلم. من خلال الجمع بين 2048 رقمًا ، يمكن للأطفال تحسين قدرات تعلم الأرقام وألعاب الألغاز المنطقية أثناء الاستمتاع بتطبيقات دمج ألعاب الأطفال الألغاز اليومية الصعبة.

تتميز اللعبة برسومات ممتعة ومؤثرات صوتية من المؤكد أنها ستجعل الأطفال يشاركون. من السهل فهم طريقة اللعب ، ولكنها تمثل تحديًا كافيًا لإبقاء اللاعبين يعودون للحصول على المزيد. مع كل مستوى ، يمكن للاعبين رفع المستوى وفتح تحديات جديدة والوصول إلى المستوى الأقصى. إنها ليست ألعابًا للأطفال الصغار فحسب ، بل يمكن للبالغين اللعب والاستمتاع أيضًا! كما أنه يمثل تحديًا لكل مستوى التطبيق حيث يمكنك دمج الأحجار الكريمة مثل سباق الكرة.

يقدم تطبيق 2048 لمسة فريدة من نوعها على لعبة ألغاز المكعبات الكلاسيكية. من خلال القدرة على الجمع بين كرات الجيلي ، يمكن للاعبين إنشاء أرقام جديدة والارتداد في طريقهم لتحقيق النصر. تتضمن المستويات أيضًا ميزة السحب ودمج أي شيء الشهيرة ، مما يسمح للاعبين بدمج كل شيء مع الفيزياء المذهلة التي يريدونها. إنها ألعاب أطفال رضع رائعة للأولاد والبنات بعمر 5 و 4 و 3 سنوات مجانًا

لمحبي ألعاب الفيزياء ثلاثية الأبعاد ، Jelly 2048 هو وقت ممتع ومريح. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من المستويات مع تحديات وعقبات مختلفة. يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم اللغوية المنطقية للتغلب على هذه التحديات والوصول إلى المستوى التالي.

سواء كنت تبحث عن لعبة أطفال مسلية من لعبة raz غير متصلة بالإنترنت مجانًا أو لعبة طفل صغير خالية من الإحباط ، فإن متاهة 2048 هذه هي الخيار الأمثل. إنها لعبة تعليمية للأطفال الصغار ممتعة وتعليمية. مع Jelly Dye و Jelly Fill Crush ، يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب أكثر إثارة. أصبح بطل مدينة ragdoll الرئيسية في دفقة جيلي جميلة!

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن لعبة ألغاز منطقية بالألوان ممتعة ومثيرة للإدمان ستبقيك مستمتعًا لساعات ، فإن Jelly 2048 هي اللعبة المناسبة لك. جربه اليوم وانظر إلى أي مدى يمكنك الذهاب!.

jelly 2048 online jelly 2048 unblocked 2048 jelly run jelly run 2048 mod apk jelly run 2048 apk jelly run 2048 hack
jelly run 2048 mod apk unlimited money jelly run 2048 online jelly run 2048 mod .

تحميل APK النسخة 0.5.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Jelly 2048 APK 0.5.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,242 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 84,8MB