sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-03-04

تحميل مقاتل الكاراتيه-لعبة الكاراتيه Free APK للاندرويد

تطبيق مقاتل الكاراتيه الكاراتيه تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-03-04 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Karate Game Hyper Casual Game - Ihsan Game Studio ومتوافق مع هواتف Android يتباين بحسب الجهاز.

لعبة الكاراتيه المقاتلة لديها العديد من مقاتلي الكاراتيه في لعبة الكارلنصبح أفضل مقاتل كاراتيه في العالم. في هذه اللعبة ، عليك القتال مع أفضل عصابة كونغ فو وهو بطل فنون قتالية مدرب جيدًا. سوف تكسب نقاطًا إذا فزت على هؤلاء الأبطال. يمكنك إثبات مهاراتك كأفضل سيد ضد مقاتلي شوارع الكونغ فو. ما عليك سوى تنزيل لعبة لعبة الكاراتيه المقاتلةوإثبات أفضل مهاراتك فيرياضة الكونج فو.
أظهر كل مهاراتك في الكاراتيه للفوز باللعبة بالإضافة إلى النقاط. إذا فزت بالمستوى ، فيمكنك فتح المستوى التالي للعب. من ناحية أخرى ، إذا خسرت اللعبة ، فعليك القتال مرارًا وتكرارًا حتى تحقق النجاح. قم بترقية قوتك وسرعتك بأسلوب قتال الكاراتيه الخاص بك للفوز بالقتال.
سيستخدم بطل الكونغ فو تقنيات فنون الدفاع عن النفس في القتال. عليك إنقاذ لاعبك من هجماتهم واستخدام قوتك وسرعتك لمهاجمتهم. إذا قمت بذلك ، فبالتأكيد يمكنك الفوز في المعركة بسهولة. لكن هؤلاء الأبطال مدربون جيدًا ومحترفون في الكونغ فو ، لذلك يبذلون قصارى جهدهم لمهاجمتك وقتلك.
لعبة الكاراتيه هي لعبة مغامرة كونغ فو للاستمتاع بقتال الكونغ فو والرسوم المتحركة والأصوات المثيرة للعبة وأنماط
الحقيقية للاعبين. هذه اللعبة سهلة اللعب. عليك فقط إظهار أفضل مهاراتك في الكونغ فو للفوز. بالتأكيد سوف تستمتع بهذه اللعبة.
كيف تلعب لعبة الكاراتيه المقاتلة؟
فقط قم بتثبيت لعبة لعبة الكاراتيه المقاتلة من متجر الألعاب وافتحها.
اختر مقاتل الكاراتيه الخاص بك.
اضغط على اللعب وابدأ القتال.
حاول الفوز بالقتال باستخدام الركلات واللكمات.

الكاراتيه هي تقنية قتالية أساسية تأسست في اليابان. يمارس الناس الكاراتيه في الحياة الواقعية للقتال مع بعضهم البعض وبهذه التقنية يهزمون بعضهم البعض. الشخص الذي يتقن أسلوب القتال هذا هو الأكثر ربحًا. تم تطوير وتصميم هذه اللعبة على نفس مفهوم تقنية قتال الكاراتيه.
إذا كنت جديدًا في الكاراتيه ، فهذه اللعبة هي اختيار ممتاز. يجعل المشهد الواقعي والرسومات ثلاثية الأبعاد من السهل إتقان الحركات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأسلحة ، ويمكنك حتى مشاهدة المباريات الحية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك! هناك قصة رومانسية وهدفك هو إنقاذ صديقتك. كن حذرًا واستخدم ردود أفعالك السريعة ، لأن الأعداء يمكن أن يضربوك من الخلف! هناك المئات من المستويات وعشرات الشخصيات لتحديها ، لذلك من المؤكد أن هناك تحديًا يناسبك.
ميزات لعبة الكاراتيه:
فيما يلي بعض الميزات المثيرة للعبة الكاراتيه. دعونا نلقي نظرة عليهم.
ضوابط لمس على نحو سلس.
موسيقى خلفية جذابة ومؤثرات صوتية.
سهل الاستخدام.
أفضل لعبة رسوم متحركة لافتة للنظر.
يمكنك أن تصبح أفضل بطل كاراتيه في العالم إذا فزت في معارك ضد مقاتلين خطرين.
استخدم قواك الخارقة للتخلص من طاقة المنافس على الفور.
يمكنك اختيار مقاتل الكاراتيه المفضل لديك.
احصل على أفضل المكافآت بعد الفوز في كل مسابقة.
فقط اربح في المنافسة واحصل على نقاط مكافأة لفتح المستويات المقفلة التالية.
اهزم المقاتلين المحترفين في تحدي العالم للحصول على الترقية.
بيئة جذابة للعب.

في اليابان ، يُعرف بطل الكاراتيه باسم كونغ شو داو. تم إصداره في عام 2012 وأولى مبدعو اللعبة اهتمامًا وثيقًا لمراجعات لاعبيها قبل إطلاق الإصدار النهائي. يمكن لعب اللعبة على هواتف أندرويد. إنها طريقة رائعة للدخول إلى فصل الكاراتيه. إنها أيضًا طريقة ممتازة لتكوين صداقات. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الكاراتيه ، فتأكد من الاطلاع على العديد من الخيارات المتاحة لهذه الرياضة الممتعة!
بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية ، يمكنك أيضًا لعببطل الكاراتيه: لاعب مقابل لاعب. يسمح وضع اللاعب مقابل وضع اللاعب للاعبين بالتنافس ضد أشخاص آخرين. اللعبة متوافقة مع كل من أجهزة ذكري المظهر و والتفاح. يعد وضع اللعب المتعدد في اللعبة طريقة ممتازة لممارسة فنون الدفاع عن النفس وكسب المال. إنها طريقة رائعة لتمضية الوقت بين الفصول الدراسية. يمكنك أيضًا التدرب مع الأصدقاء من خلال تحديهم للقتال في لعبة القتال هذه.
ما عليك سوى تثبيت تطبيقلعبة الكاراتيهللعمل القتالي للعب والاستمتاع بمعارك الكاراتيه التي لا نهاية لها..

مقاتل الكاراتيهلعبة .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل مقاتل الكاراتيه-لعبة الكاراتيه APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد يتباين بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0