sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-03

تحميل Surprise Machine Toddler toys Free APK للاندرويد

تطبيق Surprise Machine Toddler toys تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.7.4 المحدثة بتاريخ 2023-01-03 بحجم 74,9MB، هذا التطبيق من تطوير Casual Games for Toddlers ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

آلة المخلب: التقط البيض وابحث عن ألعاب مفاجئة في لعبة الرافعة الممتعة للأطفال الصغار. استمتع بالكثير من المرح مع آلة المفاجأة! امسك البيض وابحث عن الألعاب والعب بها!

Surprise Machine هي لعبة نقر مسلية للأطفال بعمر 1 و 2 و 3 و 4 و 5 سنوات. تطبيق جميل يمكن أن يبقي طفلك مشغولاً. إنه ممتع لكل من الفتيات والفتيان!

اللعبة ليست صعبة ، لذلك يمكن للأطفال الصغار فهم ما يجب عليهم فعله بسهولة. ومع ذلك ، فهي تحتوي على واجهة ملونة وألعاب متحركة وأصوات مضحكة ، وهي مسلية للغاية للأطفال الصغار!

لعبة Baby surprise سهلة اللعب: هناك بعض بيض الشوكولاتة ، مثل Kinder Surprise الحقيقي ، في آلة البيع. التقط واحدة واضغط عليها حتى تزيل كل الغلاف.

ما هو مخفي في الداخل؟ اسرع في فتحه - اضغط على الشاشة! الصيحة! هذه هي لعبتك الأولى ، انقر عليها لحفظها وضعها على الرف - إنها الآن في مجموعتك!

دعنا نلعب أكثر ونجمعهم جميعًا! انقر فوق أي لعبة غير مقفلة لإلقاء نظرة فاحصة عليها ، وشاهد الرسوم المتحركة المضحكة!

يمكنك قضاء بعض الوقت مع طفلك بينما يلعب طفلك لعبة مفاجأة أو يلعب مع طفلك: اختلق قصة ممتعة أو حدد الألوان.

لا يتطلب التطبيق اتصالاً بالإنترنت ، لذا يمكنك تشغيله في وضع عدم الاتصال في أي مكان وفي أي وقت!

من خلال لعبتنا ، سيتعرف الأطفال الصغار على شخصيات حكايات مختلفة وحيوانات وألعاب أخرى! يمكنك أيضًا استخدام مجموعتك لتدريب الذاكرة والانتباه وتعلم العد وغير ذلك الكثير ، ولا تتردد في استخدام خيالك!

حان الوقت الآن لرؤية ما بداخل بيضة الشوكولاتة!

سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا
شروط الاستخدام: رابط الصفحة من هنا

surprise machine learning surprise machine vending machine surprise eggs lol surprise machine surprise tattoo machine surprise ball machine
surprise popcorn machine bing surprise machine surprise tattoo machine near me .

تحميل APK النسخة 0.7.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Surprise Machine Toddler toys APK 0.7.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,375 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 74,9MB