sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-05

تحميل TV İzle Canlı Film Dizi Free APK للاندرويد

تطبيق TV İzle Canlı Film Dizi تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2024-03-05 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير LİMEX TR İNTERNET TV ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

شاهد جميع القنوات التلفزيونية السريعة والعروض والرياضة والأفلام عبر الإنترنت. مشاهدة التلفزيون: بث مباشر وأفلام ومسلسلات تلفزيونية عبارة عن بث مباشر عالي الجودة لقنوات التلفزيون التركية الشهيرة. يمكنك مشاهدة جميع القنوات بفضل التلفزيون عبر الإنترنت على هاتفك المحمول. يتيح لك Watch TV مشاهدة العديد من القنوات الشهيرة مباشرة. مئات أنواع المحتوى في انتظارك: مسلسلات وأفلام تلفزيونية محلية وأجنبية، برامج، رسوم متحركة، أفلام وثائقية، برامج تلفزيونية، أخبار، موسيقى، رياضة، بث مباشر للقنوات والبرامج التلفزيونية.

قنواتك المفضلة في تطبيق واحد!
سيوفر تطبيقنا الوصول المجاني إلى العديد من القنوات الشهيرة، بما في ذلك: TRT 1، TRT Documentary، TRT Music، TRT çocuk، TRT Haber، TRT Türk، TRT Kurdî، TRT Arabi، TV360، FOX، NTV، TV 100، Cartoon Network، A الأخبار، CNN Turk، Teve 2، Beyaz TV، Halk TV والمزيد.

مزايا التطبيق
- بث جميع القنوات التلفزيونية الأساسية والمحلية.
- واجهة سهلة الاستخدام؛
- التنزيل السريع والتبديل السهل بين القنوات في المشغل؛
- التحديد التلقائي لجودة الفيديو حسب سرعة الإنترنت؛
- البث التلفزيوني دون انقطاع.

الأفلام والمسلسلات المحلية والأجنبية
يمكنك مشاهدة العديد من الأفلام المحلية والأجنبية. من بين الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التركية المشهورة محليًا، يمكنك العثور على إنتاجات مثل المناخات، والرقصات مع ابن آوى، والنوم الشتوي، وليلى ومجنون، والقرن العظيم، وماسوملار أبارتماني، وتشكيلات، وسين كال كابيمي. ولمن يرغب في مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية هناك العديد من الأفلام الكلاسيكية والمعاصرة مثل Back to the Future، Lord of the Rings، Escape from Shawshank، Iron Man، Spider-Man، Supernatural، The Tudors. يمكنك أيضًا العثور على محتوى تلفزيوني وأفلام في العديد من الأنواع المختلفة، مثل الرومانسية والخيال العلمي والتاريخي والكوميديا. يمكنك البدء بمشاهدة المحتوى على الفور واكتشاف العديد من الأنواع الأخرى من البرامج التلفزيونية والأفلام.

رسوم متحركة للأطفال ومسلسلات الرسوم المتحركة
هناك العديد من الرسوم المتحركة في تطبيقنا والتي يمكنك مشاهدتها مع أطفالك. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أشهر الرسوم المتحركة التركية مثل بيبي، رفدان طائفة، كوكولي. يمكنك أيضًا العثور على العديد من إنتاجات الرسوم المتحركة الأجنبية الشهيرة مثل مدغشقر، باو باترول، العصر الجليدي. توفر هذه المحتويات للأطفال تجربة ممتعة وتعليمية.

البث والأخبار الرياضية
شاهد القنوات التلفزيونية مع البث المباشر للرياضة واستمتع بكل لحظة. كرة السلة وكرة القدم والجولف وسباق السيارات والرياضات القتالية والمزيد. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على اطلاع بآخر الأخبار، فإننا نقدم العديد من القنوات الإخبارية الموثوقة لمعرفة كل ما يحدث حول العالم. يمكنك التعرف على الاقتصاد المحلي والأجنبي والسياسة والرياضة والمالية والثقافة.

البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والمزيد
شاهد البرامج والعروض الأكثر شعبية مباشرة وقتما تشاء من خلال تطبيقنا. شاهد واستمتع واستمتع بالترفيه أو الموسيقى أو الأفلام الوثائقية المصنوعة في تركيا وبلدان أخرى من خلال تطبيق Watch TV الخاص بنا! ستتمكن أيضًا من الوصول إلى تطبيقات بث الفيديو الشائعة مثل YouTube.

برقية
دليل البرامج التلفزيونية لهذا اليوم ودليل البرامج للأسبوع المقبل في متناول يدك. تأكد من عدم تفويت برامجك المفضلة والعروض الأولى ومسلسلات الرسوم المتحركة والأحداث الرياضية الحية.

الوصول على جميع الأجهزة
شاهد التلفزيون على هاتفك أو جهازك اللوحي أو التلفزيون باستخدام Android TV (ATV).

للحصول على الدعم الفني واقتراحات التطوير حول التطبيق، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على supportlimexltd.com.

إذا كنت تريد رؤية قناتك في تطبيقنا: Partnerslimexltd.com

التلفزيون في متناول يدك دائمًا
شاهد القنوات التلفزيونية والبرامج والأفلام والرسوم المتحركة والأحداث الرياضية المفضلة لديك على جهازك المحمول من خلال تطبيقنا. لا يهم إذا كنت على الطريق أو في المنزل، سيكون البث التلفزيوني المباشر متاحًا لك دائمًا طالما كان لديك اتصال بالإنترنت دون انقطاع..

tv izle canlı tv izleme programı tv izleme mesafesi tv izle hd tv izle apk tv izle tüm kanallar
tv izle tv8 tv izle star tv izle show .

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل TV İzle Canlı Film Dizi APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0