sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2021-06-13

تحميل Code Hero - Coding Community in Sri Lanka APK

تطبيق Code Hero Coding Community in Sri Lanka تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.0.112 المحدثة بتاريخ 2021-06-13 بحجم 43M، هذا التطبيق من تطوير SLGeek ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

منذ عام 2019 ، تحاول SL Geek بناء جيل مطور قوي من سريلانكا. نتيجة لذلك ، تم بناء مدرسة SL Geek. حاليًا ، هناك حوالي 10000 شخص يتعلمون كيفية البرمجة من خلال مدرسة SL Geek وأكثر من 1،000،000 مشاهدة لدروس البرمجة.
مع نمو الجمهور ، حان الوقت للخطوة الثانية. كود هيرو. مجتمع البرمجة الوحيد في سريلانكا. هذا مجتمع غير ربحي بنسبة 100٪ بواسطة SL Geek. جميع استثمارات SL Geek والتبرعات التي تم جمعها من خلال قناة youtube. لا اشتراكات أو أي رسوم. نريد أن نجعل هذا ممكناً لأي شخص. لذا مثلما نعلم الناس كيفية البرمجة مجانًا ، فإن هذا المجتمع مجاني أيضًا لأي شخص.

يمكن لأي شخص التسجيل عن طريق إضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور. هذا هو. يمكنك ببساطة نشر أي أسئلة تتعلق بالبرمجة. يمكن أن يكون سؤال أو منشور. الأشخاص الذين لديهم معرفة بالإجابة يمكنهم الإجابة وكسب النقاط.

تُظهر النقاط مساهمتك وتلك النقاط مرئية في ملفك الشخصي. من خلال كسب النقاط ، يمكنك ربح شارات أيضًا. تظهر هذه الشارات مع اسم ملف التعريف الخاص بك. مما يعطي ملفك الشخصي قيمة كبيرة.

هذا المجتمع مخصص لسريلانكا ، لكنه مفتوح للعالم كله.

يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات خاصة أو عامة والبدء في إنشاء مشاريع خاصة بهم. يمكن للمستخدمين مشاركة الرسائل ومتابعة بعضهم البعض وببساطة مثل شبكة اجتماعية ، ولكن فقط لغرض البرمجة فقط.

لنجعل بطل الكود مكانًا أفضل لجميع المبرمجين الموجودين هناك.

SL Geek.

code hero awakening code hero battle assembly code heroes 3 code hero clash code hero destiny code hero mania
code hero wars code hero of taslinia code hero .

تحميل APK النسخة 1.0.112 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Code Hero - Coding Community in Sri Lanka APK 1.0.112 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 43M