sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-20

تحميل Repair System RAM Cleaner Fix android problems APK

تطبيق Repair System RAM Cleaner Fix android problems تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة vLLCG020.6 المحدثة بتاريخ 2020-02-20 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير DEVELOPER LLC G ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بدأ هاتفك المحمول يعمل ببطء شديد؟
الذاكرة ممتلئة تمامًا والتطبيقات لا تريد أن تعمل بشكل صحيح؟
درجة حرارة جهازك ترتفع بشكل كبير؟
لقد بدأت بالتفكير فيما إذا كنت ستحتاج إلى الجهاز الجديد ، لكن لا يمكنك شراء جهاز جديد ؟! يمكنك حل هذه المشكلات بسهولة وبشكل مطلق.

بمساعدة نظام إصلاح محمول جديد ، ستحصل على تسع وظائف في تطبيق واحد:

- ملفات خردة الأنظف
تحليل وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بأمان التي تشغل مساحة الذاكرة والتخزين الخاصة بك. قم بالتنظيف بنقرة واحدة فقط ، وإخلاء مساحة أكبر وزيادة سرعة الهاتف.

- تحسين الهاتف وذاكرة الوصول العشوائي الداعم
يمكنك تحسين أداء هاتفك على الفور ، وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع! مع هذه الأداة الخفيفة ، يمكنك تسريع هاتف Android الخاص بك ، وزيادة الفعالية.

- مصباح يدوي
يتحول بسرعة وسهولة على مصباح يدوي.
مع هذه الوظيفة ، يمكنك العثور على مفاتيحك في الظلام + قراءة كتاب حقيقي في الليل + إلقاء الضوء على الطريق عند التخييم والتنزه + اجعل نفسك مرئيًا على جانب الطريق ليلًا + أضيء غرفتك أثناء انقطاع التيار الكهربائي + قم بإصلاح سيارتك أو قم بتغيير الدمى + تحقق من القليل

- مسح ذاكرة التخزين المؤقت
قم بتنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت عديمة الفائدة ، ويمكن أن يحرر مساحة هاتفك ويسرع هاتفك.

- توفير البطارية (تحسين البطارية)
وظيفة توفير البطارية التي تساعد على إطالة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 50٪ من خلال البحث عن التطبيقات والإعدادات التي تستنزف الطاقة على جهازك.
كما يوفر لك معلومات مفصلة عن البطارية ، ويستخدم نظام الشحن الثنائي الفريد الخاص بنا للحفاظ على صحة البطارية ، ولا تقلق أبدًا بشأن بطارية هاتفك مرة أخرى!

- المجلدات الفارغة
بنقرة واحدة فقط ، سيتم حذف جميع المجلدات الفارغة والمجلدات الفرعية الفارغة.

- إدارة التطبيقات (إلغاء تثبيت التطبيق)
أداة إلغاء التثبيت لنظام Android ، وإزالة التطبيقات ،.

repair system for android repair system speed booster apk repair system for android apk repair system apk repair system windows 10 repair system-speed booster fix problems android
repair system for android (qui repair system for android quick fix problems apk .

تحميل APK النسخة LLCG020.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Repair System RAM Cleaner Fix android problems APK LLCG020.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M