sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-02-18

تحميل تعلم الحيل السحرية Free APK للاندرويد

تطبيق تعلم الحيل السحرية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-18 بحجم 3.7M، هذا التطبيق من تطوير CRISTAL BRILLANTE ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

دليل لتعلم كيفية عمل الخدع السحرية السهلة والمكشوفةكيف تصنع الخدع السحرية؟ إذا كنت تريد أن تكون مضيفًا جيدًا ، أو تنعش لقاءًا مع الأصدقاء أو تعرف المزيد عن عالم السحر ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

السحر آلة أوهام. إن الإعجاب والمفاجأة من الرؤية لفترة من الوقت ، أنه من الممكن جعل الأشياء تختفي ، أو تخمين ما يفكر فيه الآخرون أو تحريك النظارات بعقلك هو مصدر كبير للعاطفة والرضا ، ولا يهم أنهم يعرفون أنه كذلك فقط خدعة.

اكتشف أفضل الحيل السحرية البسيطة التي يمكنك القيام بها باستخدام القليل من الموارد المتوفرة لدينا جميعًا في المنزل ، مثل مجموعة أوراق اللعب أو النرد أو العملة المعدنية التي تدهش أصدقائك بها.

يتطلب أداء الحيل السحرية المقنعة الماكرة والسرعة والدقة. كما يتطلب الكثير من الممارسة. لا تثبط عزيمتك إذا لم تدهش وتذهل الجمهور عند البدء لأول مرة. بدلاً من ذلك ، اعمل على إتقان بعض حيل البطاقات السهلة وبناء ذخيرتك من السحر من هناك.
إذا كنت تعرف لعب الورق جيدًا لأنك تحب لعب البوكر أو البلاك جاك ، فيجب أن تعلم أنها مفيدة جدًا أيضًا في الحيل السحرية.

إذا كنت تحب السحر ، فربما يمكنك أن تبدأ بحيل العملات ، والتي من بينها يمكننا أن نجد الحيل البسيطة حقًا والأخرى الأكثر تفصيلاً إلى حد ما. اكتشف دليل الخطوات لمعرفة كيفية عمل الحيل السحرية بالعملات المعدنية.

يثير السحرة الافتتان والاحترام بين الجمهور بحيلهم ، حيث يجعلون ما يبدو مستحيلًا يتحقق. إذا كنت شغوفًا بالسحر أو ترغب في مشاركة وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. فنحن نقدم حيلًا سحرية سهلة ستوضح لك كيفية القيام بالسحر الحقيقي دون أن تكون ساحرًا محترفًا..

تعلم الحيل النفسية تعلم الحيلة والدهاء تعلم الحيل السحرية تعليم الحلاقة تعليم الحيل تعليم الحيلة
.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعلم الحيل السحرية APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.7M