sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة update 2020-05-30

تحميل كشف الخدع السحرية Free APK للاندرويد

تطبيق كشف الخدع السحرية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v3.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-05-30 بحجم 5.0M، هذا التطبيق من تطوير Aplicaciones Avanzadas ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تفكر في تعلم الخدع السحرية السهلة من البطاقات أو العملات أو النرد؟

هل تريد أن تعرف كيفية القيام الحيل السحرية وعدم العثور على دروس جيدة كشفت؟

أنت محظوظ ، لا تفوت الفرصة وقم بتنزيل هذا التطبيق الجديد الذي صممناه فقط وبشكل حصري لتعلم الحيل السحرية بطريقة سهلة وبسيطة ، من جميع الأنواع ، الحيل مع البطاقات والعملات المعدنية ، الزهر السهل والكشف عنها.

كل الخدعة السحرية ، تتكون من إلهاء المشاهدين ، وتجعلهم يرون ما لا يحدث ، واللعب بعقولهم ويكونوا قادرين على إقناعهم بأن ما يشهدونه حقيقي.

تعد الرشاقة والمهارة وقوة الإقناع من الأدوات الأساسية التي تحتاجها لتصبح ساحرًا رائعًا. كل هذه الصفات يمكن أن تعمل ، وتتقن ، وتتطور مع الممارسة ، لا تصبح مهووسًا ، ولا تستسلم إذا لم تحصل في البداية على الحيل لكي تسير على ما يرام ، وأن مشاهديك يكتشفون حجتك أو استراتيجيتك ، فمن الطبيعي أن تستمر في الممارسة ، وكل الغموض للقيام بخدعة سحرية جيدة هو في الوقت المناسب ، والأوقات التي تم ممارستها. بالتأكيد سوف تجعلهم يقومون بعمل جيد ، سيتم تعويض عملك عندما تكون النتائج إيجابية ، وبالتأكيد ستكون كذلك.

من أجل مساعدتك في أن تصبح ساحرًا رائعًا ، قمنا بتصميم هذا التطبيق الذي خصصناه فقط وبشكل حصري لمجموعة من أفضل الخدع السحرية الموجودة في جميع الشبكات الاجتماعية ، الخدع السحرية بجميع أنواعها ، حتى تتمكن من معرفة كيفية القيام بها بطريقة سهلة وبسيطة ، لذلك في الدروس التعليمية يتم شرح كيفية القيام بها.

لذلك لا تضيعي المزيد من الوقت وتفوت الفرصة التي نقدمها مع هذا التطبيق وبتنزيل مجاني بسيط على جهازك المحمول ، يمكنك البدء في الاستمتاع بجميع محتويات هذا التطبيق الجديد من الخدع السحرية المكشوفة.

في هذا الإصدار الجديد من Learn History ، قمنا بتضمين أخبار لجعل استخدام التطبيق أسهل وأكثر ديناميكية ، مثل:
يتم تحديث المحتوى بشكل دوري ، ستتمكن دائمًا من الوصول إلى أفلام وثائقية جديدة.
إنه يمثل مقاطع الفيديو التي شاهدتها بالفعل ، وبهذه الطريقة يمكنك توفير الوقت في الاستمتاع بمحتواها.
يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية في الوقت الراهن.
التطبيق مجاني وسهل التثبيت.
يمكنك أن تعطينا ردود فعل من التطبيق ، لدراسة مقترحات مختلفة للتحسين.

تذكر: إذا كنت تبحث عن أفضل البرامج التعليمية للخدع السحرية مع البطاقات والعملات والزهر والحبال ، سهلة ومكشوفة ، فلا تفوت هذه الفرصة وقم بتنزيل هذا التطبيق مجانًا ، وستتعلم الكثير من الخدع السحرية التي يمكنك القيام بها بسهولة.

كشف الخدع السحرية صدام العزي كشف الخدع كشف الخدع صدام العزي كشف الخدع السحرية التي يقوم بها السحرة كشف الخدع البصرية كشف الخدع السحرية الورقية
كشف الخدعة كشف الخداع كشف الخدعة البصرية .

تحميل APK النسخة 3.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كشف الخدع السحرية APK 3.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.0M