sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-17

تحميل Makeup Camera - Makeup Photo Editor APK

تطبيق Makeup Camera Makeup Photo Editor تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة vbeautycamera1.16 المحدثة بتاريخ 2022-12-17 بحجم 56,7MB، هذا التطبيق من تطوير Photo Created ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

أفضل مكياج بلون العيون والظل لعينيك وأحمر الشفاه. هل فكرت يومًا في مكياج دون الذهاب إلى صالون التجميل؟ ثم يمكنك القيام بذلك باستخدام You Face Makeup Kit ، هذا هو أفضل تطبيق مكياج لمظهر عصري. قم بتنزيل تطبيق الماكياج هذا الآن ، من أجل ضبط وجهك ، من خلال استكشاف جميع أنواع خيارات الماكياج ، وإعطاء صورتك نوعًا فريدًا من التحسينات.

Makeup Camera - Makeup Photo Editor هو محرر صور جديد سيساعدك على تحقيق الكمال وتجميل وجهك باستخدام عدد قليل من ملصقات الصور. لم يكن الجمال أسهل من أي وقت مضى! قم بتطبيق ملصقات المكياج على صورك العادية بمساعدة أفضل تطبيق تجميل هذا لإنشاء مظهر مذهل مثل فنان ماكياج محترف حقيقي.
Makeup Camera - Makeup Photo Editor هو أفضل محرر للصور للمكياج مع لون الحاجب ولون العيون والظل لعينيك وأحمر الشفاه لشفتيك وأحمر الخدود لوجهك الجميل. اصنع أفضل مظهر للمكياج وتسريحات الشعر وتغيير لون الشعر. تحول في الوقت الحقيقي أو على صورك.
مجموعة متنوعة من مرشحات فن الصور جاهزة! يمكنك استخدام محرر الصور الاحترافي لإنشاء صورك الشخصية أو التقاط عمل فني ، وتنقيح الصور باستخدام مرشحات الصور الفنية لإحداث تأثير مختلف للصور.
كيفية التقاط صورة جميلة باستخدام Makeup Camera - Makeup Photo Editor?
الخطوة 1. اضغط على Selfie ، ابتسم والتقط صورة سيلفي ، أو اختر صورة من المعرض.
الخطوة الثانية: جربي مكياجك المفضل من بين العديد من تأثيرات الماكياج.
الخطوة 3. المس Photo Makeup لتحسين تأثير مكياجك. اصنع أنسب الإطلالات وأكثرها سحراً!

الخصائص الرئيسية

► كاميرا سيلفي وماكياج العيد
محرر المكياج لا يمكن استخدامه كتطبيق للتجميل فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضًا ككاميرا سيلفي أو لا بد منه تتمتع Beauty Camera بنفس تأثيرات التطبيقات الأخرى ، ولكنها أسهل في الاستخدام. التقط صورة ذاتية باستخدام الكاميرا أو اختر صورة ، ثم يمكنك البدء في تجميل وجهك.

جمال ومكياج
يوفر برنامج Makeup Photo Editor وظيفة اللقطات التجميلية والمكياج بنقرة واحدة! من السهل جدا ان تكون جميل

► خلفية
اضبط صورتك الجميلة على ورق الحائط

مغير الشعر
يمكن لـ Pretty Makeup تجربة تسريحة شعر على أي وجه بفضل اكتشاف الوجه فائق الدقة. ألوان تصفيفة الشعر وأدوات تلوين الشعر تشمل جميع الأشكال الطبيعية

✔ تبييض الوجه بكاميرا الماكياج - مكياج الوجه
✔ من السهل تحرير الصور ابتسامة
✔ كاميرا سيلفي تجعلك تبدو جيدًا
✔ جودة صورة عالية لكاميرا selfie الجمال مع محرر الصور
✔ تطبيق Glamour shots لصورك
✔ التعرف الذكي على الوجوه
✔ تطبيق مكياج الوجه للصور
✔ التقط صورة بلمسة
✔ محرر صور مجاني لتطبيق مكياج العيون مع الحاجب
✔ مكياج تلقائي بعد التقاط الصور
✔ أفضل إطارات الصور ومحرر الصور
✔ صور مكياج طبيعية
✔ مكياج جميل
✔ 100+ فلاتر وتأثيرات للصور
✔ أكثر من 20 لونًا من مكياج العيون والخدود والشفاه

شكرا جزيلا لك على اهتمامك!.

makeup camera-selfie beauty filter photo editor makeup camera 2020 makeup camera download makeup camera app makeup camera selfie makeup camera apk
makeup camera app download makeup camera online makeup camera 2022 .

تحميل APK النسخة beautycamera1.16 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Makeup Camera - Makeup Photo Editor APK beautycamera1.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,366 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4W والأحدث
check_circle متوفر archive 56,7MB