sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-25

تحميل Makeover Merge Free APK لـ Android

لعبة Makeover Merge تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v2.12.542 المحدثة بتاريخ 2023-01-25 بحجم 152,6MB، هذه اللعبة من تطوير Lion Studios Plus ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

المكياج والموضة والديكور. هناك مديرة جديدة في المدينة ، وهي هنا لتغيير عالم الموضة! تحدَّ نفسك في لعبة مجانية جديدة وممتعة من خلال تكوين صداقات مع الفريق. ساعدي المرشحين على اكتشاف قصات جمال جديدة ، ومكياج ، وتصفيفات ، والمزيد من خيارات الموضة! إتقان يد الفنان تخصيص الأشكال المختلفة تجديد وتزيين مساحتهم من المنزل. هناك الكثير لإتقانه ، ولكن بمجرد إتقانه ، يصبح التصميم في غاية السهولة!

لكن احذر! كن حذرًا مع الخطط السرية للمخرج السابق لتدمير حياتك المهنية. قم بحل الألغاز وادمج العناصر وقم بتنفيذ الطلبات لاستكشاف ملابس جديدة أو أثاث رائع أو قصات شعر رائعة في صالوننا الراقي. لا تنسَ الاستعداد للكشف الكبير!

مميزات اللعبة

اختر الخيارات
خلفية حمراء أم زرقاء؟ تموجات شعر طويلة أم قصة شعر بوب كلاسيكية؟ هل تريد اللحية أم لا؟ اعتن جيدًا بالمرشحين واختر الأفضل لهم!

دمج العناصر
استكشف تنوع العناصر الموجودة على اللوحة. حقق أهدافك من خلال جمع العناصر ودمجها باستخدام مجموعات متعددة. ارتق إلى مستوى تحديات الألغاز لكسب مكافآت رائعة!

الشعر والمكياج
يمكن للجميع الاستمتاع بقناع منعش لطيف وشريحتين من الخيار على العينين من وقت لآخر. ساعد المرشحين في استكشاف طرق جديدة لعلاج شعرهم وبشرتهم.

الملابس والموضة
مقابلة عمل مرتدية بيجاما؟ ملابس العمل لأول موعد غرامي؟ يمكنكِ إيقاف أزمة الأناقة هذه! فقط ساعد الفتيات من خلال الاختيار من بين الخيارات المبهجة التي يقترحها مصمم الأزياء الخاص بك.

التصميم الداخلي
يجب أن تختفي شبكات العنكبوت والكراسي القديمة المتربة! قم بإعادة تصميم المساحات وتجديدها وإعادة تصميمها لتناسب أذواق واحتياجات المرشحين.

من الاستوديو الذي جلب لك تقطيع الطعام ، اسحبه للخارج ، وأنا أتقشر!

تابعنا للحصول على الأخبار والتحديثات حول ألعابنا الأخرى الحائزة على جوائز ؛
رابط الصفحة من هنا
Facebook.com/LionStudios.cc
Instagram.com/LionStudioscc
Twitter.com/LionStudiosCC
Youtube.com/c/LionStudiosCC.

makeover merge mod apk makeover merge apk makeover merge plants makeover merge boosters makeover merge cheats makeover merge game
makeover merge mod makeover merge online makeover merge unlimited money .

تحميل APK النسخة 2.12.542 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Makeover Merge APK 2.12.542 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,703 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 152,6MB